الدوري الانجليزي | ستيرلينج: لا نراقب ما تفعله الأندية الأخرى في الدوري الإنجليزي

الدوري الانجليزي | ستيرلينج: لا نراقب ما تفعله الأندية الأخرى في الدوري الإنجليزي
الدوري الانجليزي | ستيرلينج: لا نراقب ما تفعله الأندية الأخرى في الدوري الإنجليزي

أكد رحيم ستيرلينج مهاجم فريق مانشستر سيتي إنهم يركزون على أنفسهم أكثر من الفرق الأخرى، في سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

ويتصدر مانشستر سيتي حاليًا جدول البطولة برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول صاحب المركز الثاني، ونقطتين عن تشيلسي.

وقال رحيم ستيرلينج في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "نحن نعلم ما هي وظيفتنا، ولا يمكننا أن نراقب ما يفعله الآخرون، نحتاج فقط إلى مواصلة العمل والحصول على ثلاث نقاط في كل مرة، وهذا ما فعلناه السبت".

وفاز مانشستر سيتي أمس على واتفورد في فيكارج رود بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًاترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي وليفربول.. صراع ثلاثي على الصدارة

وأضاف: "من الصعب جدًا اللعب في ذلك الملعب، وكنا نعلم أنه سيكون صعبًا، إنها واحدة من تلك المباريات التي يجب أن تكون مستعدًا لها، لأن الخصم يمكن أن يعاقبك".

وواصل: "واتفورد يجعل الأمر صعبًا حقًا من الكرات الثانية، وعليك أن تكون مستعدًا في كل معركة، أعتقد أننا فعلنا ذلك ببراعة".

واستكمل: "المباريات تأتي كثيفة وسريعة، كل ما يمكنك فعله هو الاستمرار في التركيز على ما هو قادم، والحصول على ثلاث نقاط في كل مباراة، هذا كل ما يمكنك التركيز عليه حقًا".

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الدوري الانجليزي | ستيرلينج: لا نراقب ما تفعله الأندية الأخرى في الدوري الإنجليزي في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ستاد أهلاوى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ستاد أهلاوى مع اطيب التحيات.

التالى الدوري الانجليزي | لاعب توتنهام السابق: لن أعتذر لـ محمد صلاح.. وأنانيته أثرت على ماني وليفربول
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank