الدوري الاسباني | رغم تصريحات تشافي.. مانشستر يونايتد يتطلع لضم دي يونج في يناير

الدوري الاسباني | رغم تصريحات تشافي.. مانشستر يونايتد يتطلع لضم دي يونج في يناير
الدوري الاسباني | رغم تصريحات تشافي.. مانشستر يونايتد يتطلع لضم دي يونج في يناير

أفادت تقارير أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يريد التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب برشلونة الإسباني.

مع تعيين رالف رانجنيك كمدير فني حتى نهاية الموسم، سيتطلع الألماني إلى ترك بصمته على الفريق عندما تفتح نافذة الانتقالات في شهر يناير المقبل.

وبعد أن قيل إنه رفض فرصة التعاقد مع فيليب كوتينيو من برشلونة، أصبح مانشستر يونايتد الآن مرتبطًا بزميله في الفريق دي يونج.

وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية نقلًا عن "El Nacional"، فإن مانشستر يونايتد حريص جدًا على ضم لاعب خط الوسط الهولندي البالغ من العمر 24 عامًا.

مانشستر يونايتد على علم بالمشاكل المالية لبرشلونة، وبالتالي لن يكونوا مستعدين لتقديم أكثر من 47 مليون جنيه إسترليني، وهو مبلغ أقل بـ18 مليون جنيه إسترليني مما دفعه البارسا لأياكس مقابل دي يونج في عام 2019.

ومع ذلك، يضيف التقرير أن برشلونة لن يفكر حتى في قبول عرض أقل من 60 مليون جنيه إسترليني.

دي يونج يخضع لعقد حتى عام 2026، لذا إذا كان رانجنيك يريده حقًا في أولد ترافورد، فسيحتاج مجلس مانشستر يونايتد إلى دعمه بمبلغ أكبر.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يحسم مصير 6 لاعبين عقب مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

لكن رئيس برشلونة خوان لابورتا قد لا يكون لديه خيار سوى قبول العرض إذا ظل ناديه في مثل هذه الديون الكبيرة.

يرى المدير الفني الجديد لبرشلونة، تشافي، الذي حل محل رونالد كومان، أن دي يونج هو أحد لاعبيه الأساسيين ويريد بناء الفريق من حوله.

وأصر تشافي على عدم وجود خطط لبيع دي يونج، لكنه اعترف بأن الوافدين الجدد في يناير يجب أن يسبقهم البيع.

وقال تشافي: "فرينكي دي يونج لن يغادر النادي، إنه ليس للبيع، نحن نعتبر فرينكي لاعبًا رئيسيًا لبرشلونة، يعمل النادي على تعزيز الفريق في فترة الانتقالات الشتوية، وإذا وصل توقيع جديد، يجب على شخص ما المغادرة".

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الدوري الاسباني | رغم تصريحات تشافي.. مانشستر يونايتد يتطلع لضم دي يونج في يناير في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ستاد أهلاوى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ستاد أهلاوى مع اطيب التحيات.

التالى الدوري الانجليزي | لاعب توتنهام السابق: لن أعتذر لـ محمد صلاح.. وأنانيته أثرت على ماني وليفربول
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank