الدوري الانجليزي | إنجاز قياسي ينتظر محمد صلاح مع ليفربول قبل مباراة ليدز يونايتد

0 تعليق 0 ارسل طباعة

يقترب نجمنا المصري، محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول، من تحقيق إنجازًا قياسيًا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يواجه ليدز يونايتد.

ليفربول يُسافر إلى مقاطعة يوركشاير، لمواجهة ليدز يونايتد، مساء الأحد، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب "إيلاند رود"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر الموقع الرسمي لليفربول، أن محمد صلاح على بُعد هدف واحد فقط، ليدخل نادي المائة في الدوري الإنجليزي، حيث إذ تمكن من إحراز هدفًا واحدًا بمباراة الغد سيصل للهدف رقم 100 في البريميرليج.

اقرأ أيضًا.. ألدريدج عن تجديد محمد صلاح: على ليفربول تسوية الأمر وهناك لاعبون جشعون للأموال

صلاح كان سجل هدفه التاسع والتسعين في تعادل ليفربول الأخير، على ملعب "آنفيلد"، ضد ناديه السابق تشيلسي، والذي سجل له هدفين، خلال موسم 2013/2014.

وأوضح الموقع أن مباراة ليدز ستكون الـ162 لصلاح في الدوري الإنجليزي مع ليفربول وتشيلسي، وإذا سجل الهدف الـ100، سيُصبح صلاح خامس أسرع لاعب يصل إلى 100 هدف في البريميرليج.

يُذكر أن صلاح تمكن في آخر 20 مباراة خارج أرض ليفربول بمُختلف المسابقات، من إحراز 16 هدفًا.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الدوري الانجليزي | إنجاز قياسي ينتظر محمد صلاح مع ليفربول قبل مباراة ليدز يونايتد في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ستاد أهلاوى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ستاد أهلاوى مع اطيب التحيات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

stadahlawy.com Alexa/PageRank