الدوري الانجليزي | فرديناند: رونالدو سيشعر بخيبة أمل إذا لم يستمر في التألق حتى سن الـ40

0 تعليق 0 ارسل طباعة

يعتقد ريو فرديناند أسطورة مانشستر يونايتد، أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الحالي، يرغب في اللعب لما بعد سن الـ40.

كريستيانو رونالدو انتقل إلى مانشستر يونايتد في عمر الـ36 وقد يظهر اليوم أمام نيوكاسل في أولى مبارياته مع الشياطين الحمر بعد العودة من جديد إلى ملعب أولد ترافورد.

طالع أيضًا.. فرديناند: سأتفاجأ إذا لم يسجل رونالدو 30 هدفًا على الأقل مع مانشستر يونايتد

وقال فيردناند في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "إذا لم يصل رونالدو إلى 40 عامًا ولم يواصل في المستوى الأعل، سيصاب بخيبة أمل".

وأضاف: "أعتقد أن جيجز وشيرنجهام وصلوا إلى 40 عامًا، لكن رونالدو يريد أن يظل حتى بعد الـ40 وهو اللاعب المؤثر ونجم فريقه".

فرديناند لعب مع رونالدو جنبًا إلى جنب من قبل، منذ 2004 حتى 2009، قبل رحيل كريستيانو إلى ريال مدريد الإسباني.

وأشار ريو: "لقد خاطر رونالدو، المجيء إلى بلد آخر في سن مبكر. ثم الحفاظ على المستوى لتبقى نفس الشخص رغم مرور 15 عام وأكثر، يثبت لك أن كريستيانو لاعب شجاع".

وكشف: "كان رونادلو صاحب رؤية منذ الصغر.  ذهبت له عندما كان في مانشستر يونايتد، وكان هناك ستة أو 7 أشخاص في غرفه معيشته، وعندما سألته من هم، أجابني بأنها مدلكته الشخصية وأخصائية التغذية، والطبيب والطاهي، ولم يكن أحد يسكن معه في المنزل".

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الدوري الانجليزي | فرديناند: رونالدو سيشعر بخيبة أمل إذا لم يستمر في التألق حتى سن الـ40 في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ستاد أهلاوى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ستاد أهلاوى مع اطيب التحيات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

stadahlawy.com Alexa/PageRank