الدوري الانجليزي | سولشاير: رونالدو لا يريد معاملة خاصة في مانشستر يونايتد.. وأنا من سيحدد متى سيلعب

0 تعليق 0 ارسل طباعة

يصر المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير على أن النجم كريستيانو رونالدو لن يحظى بأي معاملة خاصة، بعد عودته إلى النادي الإنجليزي.

ويستعد الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات للظهور الأول مع مانشستر يونايتد بعد مرور 12 عامًا على رحيله، اليوم السبت خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد في الأولد ترافورد.

اقرأ أيضًا.. موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "رونالدو لا يريد أي معاملة خاصة، إنه يريد أن يكون جزءًا من الفريق، هو يعرف ما هو الفريق، لقد تعامل مع نفسه بشكل جيد حقًا".

وأضاف: "إنه يعلم أنني يجب أن أتخذ القرارات، عندما أقرر اللعب به ومتى لا أفعل ذلك، وظيفتي هي تدريبه والحصول على أفضل النتائج منه".

وواصل: "نحن جميعًا هنا للفوز، لا يتعلق الأمر بمن هو شخصيًا، بتسجيل الأهداف، بالذات الشخصية، لا، ليس هكذا، لقد رأيت مجموعة تعرف أن علينا القيام بذلك معًا".

وأردف: "نحن في طور التقدم، ولكن رونالدو يمنحنا ميزة أخرى، أشعر أن لدي فريق الآن يمكنه أن يكون كاملًا على جميع المستويات، هناك لاعبون دوليون في اليسار واليمين والوسط".

واستكمل: "رونالدو يأتي إلينا بعقلية الفوز، لقد فاز هو وفاران بدوري أبطال أوروبا عدة مرات (ريال مدريد)، كما فازا ببطولة أوروبا وكأس العالم".

وأكد: "عندما يكون لديك لاعبين مثل هؤلاء، لا يوجد مكان للاختباء لأنه سيتم إخبارك إذا لم تفعل الشيء الصحيح، نحن الآن في وضع جيد، حيث يجب أن تُنقل التجربة إلى الأولاد الذين يطمحون إلى أن يكونوا جيدين مثل أولئك الذين نتحدث عنهم".

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الدوري الانجليزي | سولشاير: رونالدو لا يريد معاملة خاصة في مانشستر يونايتد.. وأنا من سيحدد متى سيلعب في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ستاد أهلاوى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ستاد أهلاوى مع اطيب التحيات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

stadahlawy.com Alexa/PageRank