ميدو يوجه طلبًا لـ مرتضى منصور ويصرّح: الأهلي يخطط لضم حارس الزمالك | ستاد اهلاوى

ميدو يوجه طلبًا لـ مرتضى منصور ويصرّح: الأهلي يخطط لضم حارس الزمالك | ستاد اهلاوى
ميدو يوجه طلبًا لـ مرتضى منصور ويصرّح: الأهلي يخطط لضم حارس الزمالك | ستاد اهلاوى

وجه أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، ومقدم البرامج الرياضية الحالية، طلبًا لـ مرتضى منصور بعد عودته لرئاسة الزمالك، كاشفًا عن خطة الأهلي لضم حارس القلعة البيضاء.

وأضاف ميدو في تصريحات تلفزيونية: "أطالب مرتضى منصور بعدم تشويه رموز نادي الزمالك، كما أن حسين لبيب يستحق التكريم، ويجب عدم الهجوم عليه حتى لو سيترشح في الانتخابات المقبلة".

ميدو يعلق على عقوبة رابطة الأندية ضد جماهير الأهلي

وأردف: "أتمنى أن تكون الأمور طيبة بين الزمالك والأهلي، وأتمنى أن يكون حديث مرتضى منصور بفتح صفحة جديدة مع الأهلي شيء حقيقي".

وتابع: "أراهن أن حسام غالي المرشح على مقعد العضوية بنادي الزمالك سيحصد أعلى عدد من الأصوات في انتخابات نادي الأهلي المقبلة".

وكشف: "لدي معلومة بأن الأهلي اتفق مع علي معلول على تجديد تعاقده، ووكيل أعمال اللاعب هو جون إدوارد المدير الرياضي لنادي فاركو".

وتابع: "تجري مفاوضات أيضًا من جانب الأهلي مع مسؤولي فاركو لتفعيل بند شراء حارس مرمى الزمالك محمد صبحي ثم انتقاله للأحمر، وهذا الأمر له علاقة بتجديد معلول مع الأهلي".

واختتم: "اللجنة السابقة لإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب ارتكبت خطأ كبيرًا بوضع بند تفعيل شراء لمحمد صبحي".

شكرا لمتابعينا قراءة خبر ميدو يوجه طلبًا لـ مرتضى منصور ويصرّح: الأهلي يخطط لضم حارس الزمالك | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ستاد أهلاوى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ستاد أهلاوى مع اطيب التحيات.

التالى موسيماني: أعد جماهير الأهلي بالفوز بالدوري وإفريقيا والسوبر | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank