لاعب الإسماعيلي عن إيقافه: أشعر بالظلم وأتمنى إعادة النظر في العقوبة | ستاد اهلاوى

لاعب الإسماعيلي عن إيقافه: أشعر بالظلم وأتمنى إعادة النظر في العقوبة | ستاد اهلاوى
لاعب الإسماعيلي عن إيقافه: أشعر بالظلم وأتمنى إعادة النظر في العقوبة | ستاد اهلاوى

علق لاعب الإسماعيلي محمد دسوقي على قرار إيقافه من قبل لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، بسبب اللعب العنيف في مباراة فريقه أمام المقاولون العرب الأخيرة.

وقررت رابطة الأندية إيقاف محمد دسوقي مباراتين وتغريمه ماليًا 10 آلاف جنيه للعب العنيف. طالع التفاصيل من هنا.

وقال دسوقي عبر تصريحات عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: "أولًا، أنا ليس لدي اعتراض على البطاقة الحمراء أو على الحكم أمين عمر، وأحترم كل قرارات الحكام".

وأضاف: "(عمري ما اعترضت على رأي حكم لأنهم بشر ومن الوارد الغلط في أي وقت في الكورة دون تعمد)".

وتابع: "ولكن أنا اعتراضي لماذا الإيقاف مباراتين وغرامة مالية؟، (أنا أه رجلي كملت في كابتن باسم علي لاعب المقاولون العرب) وأنا أتأسف له أمام الجميع لأنه لاعب محترم، ولكن أنا لعبت على الكرة ويشهد الله أنني لم أتعمد إيذاءه، وهذا حماس فقط".

وأكمل: "أنا خرجت بعد الطرد بدون أي حديث مع الحكم، ولكن يوجد لقطات مشابهة وأكثر من هذه بدون لعب على الكرة بشكل مباشر، ولم يحصل بها حالة طرد واحدة ولا العودة للڤار بعد الكرة".

وأتم: "أتمنى أن يتم النظر في العقوبة مرة أخرى، لأنني لم أتعمد العنف نهائيًا وأحترم كل القرارات، ولكن لدي احساس بالظلم".

شكرا لمتابعينا قراءة خبر لاعب الإسماعيلي عن إيقافه: أشعر بالظلم وأتمنى إعادة النظر في العقوبة | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ستاد أهلاوى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ستاد أهلاوى مع اطيب التحيات.

التالى موسيماني: أعد جماهير الأهلي بالفوز بالدوري وإفريقيا والسوبر | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank