تقارير: مهاجم منتخب تونس يقترب من الانضمام لـ الدوري المصري | ستاد اهلاوى

0 تعليق 0 ارسل طباعة

كشفت تقارير تونسية، عن اقتراب المهاجم الدولي التونسي طه ياسين الخنيسي، من اللعب في الدوري المصري خلال الموسم الجديد.

طه ياسين الخنيسي يعد أحد العناصر الأساسية لنادي الترجي ومنتخب تونس، وحصل رفقة الفريق التونسي على العديد من البطولات، أبرزها التتويج بثلاثة ألقاب لدوري أبطال إفريقيا 2011 و 2018 و2019.

ووفقاً لصحيفة "المغرب التونسية": "إدارة الترجي اقترحت على المهاجم طه ياسين الخنيسي تمديد عقده لموسم إضافي إلا أن الأخير تشبث قبل القيام بأي خطوة بالحصول على جميع مستحقاته المالية".

وأشارت الصحيفة إلي أن ذلك يفتح الأبواب خلال الأيام القليلة القادمة على صراع جديد بين إدارة الترجي والخنيسي الذي تؤكد آخر المعطيات اقترابه من خوض تجربة احترافية جديدة وأن الوجهة الأقرب قد تكون البطولة المصرية.

طالع | فضل: كارتيرون رفض ضم ثنائي الترجي لـ الأهلي.. ويشيد بأفضل صفقة في السنوات الأخيرة

يذكر أن الخنيسي كان ضمن اهتمامات الأهلي في فترات سابقة لضمه، إلا أن الامور تعقدت، وفشلت المفاوضات بين إدارة القلعة الحمراء والترجي التونسي.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر تقارير: مهاجم منتخب تونس يقترب من الانضمام لـ الدوري المصري | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ستاد أهلاوى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ستاد أهلاوى مع اطيب التحيات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

stadahlawy.com Alexa/PageRank