تقارير مغربية: الزمالك يحاول تحصين أشرف بن شرقي من المتربصين به في الإمارات | ستاد اهلاوى

0 تعليق 0 ارسل طباعة

أعلنت إدارة نادي الزمالك، برئاسة الدكتور حسين لبيب، وصولها لاتفاق مع اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي، من أجل تمديد عقده خلال الفترة الجارية.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم المُقبل مما يتيح له فرصة التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وحصل بن شرقي على إجازة من المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، عقب تتويج الزمالك ببطولة الدوري المصري هذا الموسم، ومن المقرر أن يعود اللاعب إلى القاهرة يوم 14 من سبتمبر الجاري.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أنه في ظل إهتمام بعض الإندية الخليجية، بالحصول على خدمات بن شرقي، وبالأخص من الإمارات، فإن إدارة الزمالك تسعى لحسم تجديد عقد اللاعب المغربي بسرعة، من أجل تحصينه، وإبعاد كل المتربصين به في الفترة الحالية.

وكان كارتيرون قد أكد عبر موقع الزمالك الرسمي بأن إدارة النادي قدمت عرضا جيدا للاعب، وفي انتظار عودته من المغرب لحسم المفاوضات بشكل نهائي.

طالع أيضا.. حسين لبيب يكشف الموعد النهائي لحسم تجديد بن شرقي ويصرّح: جنش يعشق الزمالك

ويستعد الزمالك للقاء أسوان في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، والمقرر له يوم 2 أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر تقارير مغربية: الزمالك يحاول تحصين أشرف بن شرقي من المتربصين به في الإمارات | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ستاد أهلاوى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ستاد أهلاوى مع اطيب التحيات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

stadahlawy.com Alexa/PageRank