تقارير تونسية تكشف سبب فسخ رؤوف بن غيث تعاقده مع الترجي واتجاهه نحو الدوري المصري | ستاد اهلاوى

0 تعليق 0 ارسل طباعة

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي عن قيامه بإعداد ملف كامل من أجل رفع دعوى قضائية ضد اللاعب الدولي الجزائري عبد الرؤوف بن غيث بعد فسخ تعاقده مع النادي بشكل غير قانوني.

وقام عبد الرؤوف بن غيث بفسخ تعاقده مع الترجي من جانب واحد، مما خلّف حيرة و كما هائلا من التساؤلات لدى جماهير الفريق التونسي عن السبب الذي دفع اللاعب للقيام بهذه الخطوة.

طالع أيضا.. الترجي يُقاضي عبد الرؤوف بن غيث بعد أنباء مفاوضاته مع بيراميدز

وألمح اللاعب خلال منشور سابق له عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" عن سبب رحيله بهذه الطريقة عن الترجي، وكتب وقتها "ناس تاخو وناس ماتاخوش... ما نقبلهاش"، تدوينة أراد بها بن غيث أن يشير أن سبب اختياره الرحيل يعود إلى غياب المساواة بين اللاعبين بشأن الحصول على المستحقات والمنح، وأن إدارة الترجي لم تلتزم بتعهداتها في صرف الأقساط.

وأشارت صحيفة "المغرب التونسية" أن إدارة نادي الترجي ألمحت إلى ملاحقة كل نادي يتبين أنه قام بتحريض بن غيث على فسخ تعاقده، خاصة بعد أن نما إلى علمهم أن هناك إتصالات متقدمة بين اللاعب وأحد الفرق في الدوري المصري.

وأكدت تقارير صحفية تونسية في وقت سابق أن عبد الرؤوف بن غيث على رادار أحد الأندية المصرية وتحديدا بيراميدز، وهذا ما جعل اللاعب يفسخ تعاقده مع الترجي من أجل الانتقال إلى وجهته الجديدة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر تقارير تونسية تكشف سبب فسخ رؤوف بن غيث تعاقده مع الترجي واتجاهه نحو الدوري المصري | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ستاد أهلاوى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ستاد أهلاوى مع اطيب التحيات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

stadahlawy.com Alexa/PageRank