أخبار الاهلى | بعد عقوبة الأهلي.. رئيس رابطة الأندية يوجه تحذيرًا لـ أندية الدوري

أخبار الاهلى | بعد عقوبة الأهلي.. رئيس رابطة الأندية يوجه تحذيرًا لـ أندية الدوري
أخبار الاهلى | بعد عقوبة الأهلي.. رئيس رابطة الأندية يوجه تحذيرًا لـ أندية الدوري

وجه أحمد دياب رئيس لجنة رابطة الأندية المحترفة، تحذيراً إلى جميع الأندية في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد توقيع عقوبة على جماهير الأهلي.

وقررت رابطة الأندية، منع 349 مُشجعًا للنادي الأهلي من حضور مباراتين متتاليتين في الدوري المصري، بسبب الغناء والهتاف أثناء عزف السلام الوطني خلال مباراة المادر الأحمر أمام غزل المحلة في الجولة الخامسة بالدوري.

طالع | رابطة الأندية تعاقب 349 مُشجعًا لـ الأهلي

وقال دياب خلال تصريحات لبرنامج "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد: "إدارة المسابقات قررت داخل الرابطة حرمان 349 من جماهير الأهلي لمدة مباراتين بسبب عدم احترام النشيد الوطني في مباراة غزل المحلة".

وأضاف: "حذرنا الأندية من تكرار هذا الأمر لأنه لو تكرر قد تصل العقوبة لدى الجماهير بعدم الحضور مجددًا".

وتابع: "أي مشجع لأي فريق في الدوري سيرتكب مثل هذا الخطأ مرة أخرى سيتم منعه من دخول الاستاد حتى نهاية الموسم".

وأكمل: "لدينا لائحة عقوبات تسير عليها الأندية، هناك عقوبات تخص النادي وهناك أشياء تخص الأداب العامة وهذه تخص المشجعين".

وأتم: "جميعاً سعداء بعودة الجماهير، وهناك مكتسبات على أرض الواقع، والعقوبة التي صدرت ضد الجماهير اليوم شيء تربينا عليه، هذه عقوبة انضباطية".

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار الاهلى | بعد عقوبة الأهلي.. رئيس رابطة الأندية يوجه تحذيرًا لـ أندية الدوري في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ستاد أهلاوى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ستاد أهلاوى مع اطيب التحيات.

التالى أخبار الاهلى | مدافع مونتيري السابق: مواجهة الأهلي ستختلف عن مباراة الخماسية في مونديال الأندية.. ووجود أجيري ميزة لنا
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank