أخبار الاهلى | الخطيب يوضح مصير الهدايا والتبرعات المالية التي تلقاها الأهلي

أخبار الاهلى | الخطيب يوضح مصير الهدايا والتبرعات المالية التي تلقاها الأهلي
أخبار الاهلى | الخطيب يوضح مصير الهدايا والتبرعات المالية التي تلقاها الأهلي

كشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عن مصير التبرعات المالية والهدايا العينية التي تلقاها النادي من أحد المحبين قبل عامين تقريبًا، وحاول البعض إثارة الجدل حولها.

ومن المقرر أن تُقام انتخابات الأهلي يوم 26 نوفمبر الجاري، لاختيار مجلس إدارة جديد لمدة 4 سنوات قادمة.

وقال الخطيب في تصريحات صحفية، إنه يقدر ويحترم كل محبي النادي، وموضوع التبرعات أخذ أكبر من حجمه في وقته، والكل يعلم أنه هناك قرار من مجلس الإدارة بخصوص مصير هذه التبرعات منذ عام ونصف.

طالع | الخطيب: طلبنا حكام أجانب للقمة بعد أزمة التصريحات.. والأهلي فعل الكثير من أجل رمضان صبحي

وأضاف أن النادي عند إثارة هذا الموضوع استقبل في ذلك الوقت خمس جهات رقابية من الدولة، وهي لجنة من وزارة الشباب والرياضة ولجنة من خبراء الكسب غير المشروع ولجنة من الرقابة الإدارية والجهاز المركزي للمحاسبات ونيابة الأموال العامة، وكل هذه الجهات قامت بمراجعة المبالغ والهدايا الموجودة في خزينة النادي والمستندات والأوراق الخاصة بها، وكذلك الإجراءات الإدارية.

وأجمعت كل هذه الجهات على صحة موقف النادي ومجلس إدارته، وتسلم النادي من نيابة الأموال العامة العليا شهادة تؤكد ذلك، والأهلي ولا مسئولوه يفعلون الخطأ وهم ليسوا في حاجة إلى هذا، وأنه حدث تواصل مع صندوق تحيا مصر الذي يقوم على مشروعات قومية عديدة تخدم البلاد والمواطنين.

 وجرى توقيع بروتوكول تعاون وتم تسليم كل هذه المبالغ والهدايا التي كانت موجودة في خزينة النادي إلى صندوق تحيا مصر وفقًا للأوراق والمستندات التي أقرتها الجهات الرقابية، وتم إغلاق هذا الملف، وعبر محمود الخطيب عن تقديره الكامل لكل محبي الأهلي في جميع الأنحاء.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار الاهلى | الخطيب يوضح مصير الهدايا والتبرعات المالية التي تلقاها الأهلي في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ستاد أهلاوى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ستاد أهلاوى مع اطيب التحيات.

التالى أخبار الاهلى | مدافع مونتيري السابق: مواجهة الأهلي ستختلف عن مباراة الخماسية في مونديال الأندية.. ووجود أجيري ميزة لنا
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank