أخبار الاهلى | رسميًا.. فيفا يُعلن موعد قرعة كأس العالم للأندية 2021

أخبار الاهلى | رسميًا.. فيفا يُعلن موعد قرعة كأس العالم للأندية 2021
أخبار الاهلى | رسميًا.. فيفا يُعلن موعد قرعة كأس العالم للأندية 2021

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن موعد قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2021 والتي ستقام في دولة الإمارات العربية الشقيقة بعد تأهل 6 من أصل 7 فرق مشاركة في تلك النسخة الجديدة.

ووضع فيفا موعدًا محتملًا في بداية عام 2022 لبطولة كأس العالم للأندية بعد تأجيلها من ديسمبر عقب انسحاب دولة اليابان من تنظيمها وإسنادها إلى الآمارات.

موعد قرعة كأس العالم للأندية

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم، الإثنين 29 نوفمبر، في تمام الساعة السادسة بتوقيت "القاهرة" موعدًا لإجراء القرعة في مقره بمدينة "زيورخ" السويسرية وسيتم بثها على جميع منصات فيفا الإلكترونية وموقع التواصل الاجتماعي وسيشارك قائد تشيلسي وإنجلترا السابق، جون تيري، في المراسم.

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور يكشف عن تعديلات في جهاز كارتيرون ويوجه رسالة لإدارة الأهلي

الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2021

- الأهلي (مصر) بطل دوري أبطال إفريقيا.

- الهلال (السعودية) بطل دوري أبطال آسيا.

- مونتيري (المكسيك) بطل دوري أبطال كونكاكاف (أمريكا الشمالية).

- أوكلاند سيتي (نيوزيلاند) المرشح للمشاركة من قارة أوقيانوسيا عقب إلغاء بطولة دوري الأبطال هناك هذا العام.

- تشيلسي (إنجلترا) بطل دوري أبطال أوروبا.

- الجزيرة (الآمارات) بطل الدوري الآماراتي كمنظم للبطولة.

- الفائز بين فلامينجو وبالميراس (البرازيل) في نهائي كوبا ليبرتادورس كبطل لقارة أمريكا الجنوبية (الذي سيُلعب يوم السبت المقبل)

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار الاهلى | رسميًا.. فيفا يُعلن موعد قرعة كأس العالم للأندية 2021 في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ستاد أهلاوى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ستاد أهلاوى مع اطيب التحيات.

التالى أخبار الاهلى | مدافع مونتيري السابق: مواجهة الأهلي ستختلف عن مباراة الخماسية في مونديال الأندية.. ووجود أجيري ميزة لنا
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank