أخبار الاهلى | الأهلي يعلن خوض مباراتين وديتين أمام الاتصالات والمقاولون استعدادًا لـ السوبر

0 تعليق 0 ارسل طباعة

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، عن خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراتين وديتين أمام الاتصالات والمقاولون العرب على الترتيب.

ويواصل الأهلي استعداداته للقاء السوبر المحلي لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساءً.

قال عبد الحفيظ - في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي - إنه تحدد يومي 13 و16 سبتمبر الجاري موعدًا لخوض الفريق الأول مباراتين وديتين أمام الاتصالات والمقاولون العرب على الترتيب.

طالع أيضًا.. تأكيداً لـ بطولات.. الأهلي يعلن رسمياً رحيل مروان محسن

وأضاف عبد الحفيظ أن المباراتين الوديتين سيتم إقامتهما على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات للمرحلة المقبلة التي تشمل مباراة كأس السوبر المصري، وما تبقى من مباريات بطولة كأس مصر.

ويستعد الأهلي أيضًا لخوض المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021، حيث يواجه الأهلي فريق إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار الاهلى | الأهلي يعلن خوض مباراتين وديتين أمام الاتصالات والمقاولون استعدادًا لـ السوبر في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ستاد أهلاوى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ستاد أهلاوى مع اطيب التحيات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

stadahlawy.com Alexa/PageRank