أخبار الاهلى | الأهلي يستعيد خدمات لاعب الفريق أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

0 تعليق 0 ارسل طباعة

دخل أحمد هشام "سيسا" الجناح الأيسر لفريق كرة اليد بالنادي الأهلي، ضمن قائمة المارد الأحمر المقرر لها خوض المواجهة المرتقبة أمام الزمالك اليوم في كأس السوبر الإفريقي.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك، اليوم الجمعة، على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية.

طالع أيضا.. إجراءات صارمة من الاتحاد الأفريقي في مراسم تتويج سوبر اليد بين الأهلي والزمالك

وعلم بطولات، أن المدير الفني للنادي الأهلي الكابتن طارق محروس، قرر دخول اللاعب أحمد هشام إلى قائمة الفريق لمواجهة الزمالك اليوم، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان قد تعرض لها في البطولة الإفريقية للاندية أبطال الكؤووس.

وتأهل الزمالك إلى مباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد بعد حصده لقب دوري أبطال إفريقيا لليد، بينما تأهل الأهلي عقب انسحاب النجم الساحلي التونسي بطل إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار الاهلى | الأهلي يستعيد خدمات لاعب الفريق أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ستاد أهلاوى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ستاد أهلاوى مع اطيب التحيات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

stadahlawy.com Alexa/PageRank