أخبار الاهلى | إجراءات صارمة من الاتحاد الأفريقي في مراسم تتويج سوبر اليد بين الأهلي والزمالك

0 تعليق 0 ارسل طباعة

أرسل الاتحاد المصري لكرة اليد، خطابا إلى ناديي الزمالك والأهلي، باعتباره منظم مباراة كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد.

يلتقي الأهلي والزمالك، في مباراة كرة اليد في كأس السوبر الإفريقي، المقرر لها السابعة من مساء اليوم الجمعة، على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

أقرأ ايضًا.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في السوبر الإفريقي لكرة اليد

وتضمن الخطاب تعليمات من الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، بشأن ضوابط حضور مباراة كأس السوبر ومن لهم حق التواجد في أرض الملعب خلال مراسم التتويج.

وجاء نص الخطاب كما يلي:

"يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص تحياتي وتحيات السادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد.

بالرجوع إلي الإجراءات الإحترازية الواردة من الاتحاد الأفريقي لكرة اليد بشأن بطولة كأس السوبر الأفريقي المشارك فيها فريقكم، وبهدف المحافظة على الشكل العام حيث أن المبارة مذاعة تليفزيونيا

نحيط علم سيادتكم بأنه سيتم منع نزول أي فرد غير مسجل في قائمة المباراة قبل وأثناء وبعد انتهاء مراسم التتويج حيث سيقتصر النزول إلى أرض الملعب لمراسم التتويج على رئيس الاتحاد الأفريقي ونائبه و رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد فقط.

وأخيرا نعيد على سيادتكم التأكيد على الالتزام بما سبق لتجنب فرض أي عقوبات من قبل الاتحاد الأفريقي.

نشكركم على تعاونكم

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام".

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار الاهلى | إجراءات صارمة من الاتحاد الأفريقي في مراسم تتويج سوبر اليد بين الأهلي والزمالك في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ستاد أهلاوى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ستاد أهلاوى مع اطيب التحيات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

stadahlawy.com Alexa/PageRank