' أسطورة ستوك ' : علينا الاعتماد على رمضان.. وما لا يجب أن يفعله | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

تحدث ميك بيتش لاعب ستوك سيتي عن رمضان صبحي جناح الأهلي السابق والمحترف في صفوف الفريق الإنجليزي وذلك بعد ظهوره الرسمي الأساسي الأول له مع الفريق.

وشارك صاحب الـ19 عاما لأول مرة أساسيا مع ستوك هذا الموسم، في الخسارة من هال سيتي 2-1 في الدور الثالث من كأس الرابطة. ()

موقع "ستوك سينتينل" المتخصص في أخبار ستوك،نشر يوم الخميس حوارا مطولا مع ميك بيتش والذي لعب في صفوف الفريق منذ 1968 وحتى 1976 والذي وصفه الموقع بـ"الأسطورة"، وتحدث من خلاله عن رمضان.

6d7d830530.jpg

وتحدث "أسطورة ستوك" عن رمضان صبحي قائلا: "لاعب مثل رمضان عندما تمتلكه في فريقك عليك الاعتماد عليه".

وأضاف "إذا لم تعتمد عليه وتزوده بشكل دائم بالكرات، وقتها سيكون عليه العودة إلى الخلف لاستخلاص الكرة. وهذا ما لا يجب عليه أن يفعله".

وواصل لاعب ستوك التاريخي حديثه عن رمضان والذي أشار الموقع أنه "حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة"، قائلا: "في بعض الأحيان أمام المنافس، كان عليه مواصلة الركض مستغلا سرعته ومهاراته، ولكنه لم يفعل ذلك وفضل الوقوف".

Screenshot_3.jpg

طالع أيضا

المصدر : موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر ' أسطورة ستوك ' : علينا الاعتماد على رمضان.. وما لا يجب أن يفعله | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

التالى مفاجأة: هذا هو النادي الذي كان رونالدو قريبا من تقمص ألوانه قبل الانضمام لـ جوفنتوس
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank