ميدو يشرح: لماذا يضر المصريين رمضان.. وكيف يستفيد المنتخب من المحمدي | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

ميدو يشرح: لماذا يضر المصريين رمضان.. وكيف يستفيد المنتخب من المحمدي | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy
ميدو يشرح: لماذا يضر المصريين رمضان.. وكيف يستفيد المنتخب من المحمدي | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

تحدث أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق ومحلل قنوات بي إن سبورت على الثنائي المصري المحترف في الدوري الإنجليزي رمضان صبحي وأحمد المحمدي.

رمضان صبحي والمحمدي التقيان مساء أمس الأربعاء في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وانتهت المباراة بفوز هال سيتي على ستوك بهدفين مقابل هدف.

وقال ميدو في تصريحات لقناة "صدى البلد": "بخصوص رمضان صبحي فما يحدث معه من المشاركة بشكل تدريجي هو أمر طبيعي بالنظر لفارق المستويات بين الدوري الإنجليزي والمصري".

وأضاف "طبيعي أن يتطلب الأمر وقت لتأقلم اللاعب على الأجواء الجديدة، لكني أشعر باستعجال كبير من قبل الجمهور المصري والإعلام يضع اللاعب تحت ضغوط".

ميدو استرسل "في النهاية رمضان صبحي بشر ويستمع لتلك الآراء من اللاعبين، ومثل هذه الضغوط قد تدفعه لاتخاذ قرار انفعالي بالعودة مثلا من الاحتراف".

وأتم "مباراة كمباراة هال سيتي في كأس الرابطة صنعت من أجل اللاعبين الشباب للحصول على فرصة، ورمضان يجب أن يستمر مع ستوك سيتي لأنهم مقتنعون بأداءه ودفعوا فيه مبلغ كبير، كما أن بدايتهم السيئة لا تعني أنهم فريق ضعيف".

نجم توتنام ووست هام السابق تحدث أيضا عن أحمد المحمدي لاعب هال سيتي.

وقال ميدو: "الأجهزة الفنية المتتالية لمنتخب مصر أفقدته الثقة في نفسه هنا في مصر".

ميدو أضاف "المحمدي لاعب كبير وعدد دقائق اللعب في الدوري الإنجليزي لم يفعلها أي لاعب من قبله".

وأتبع "يجب أن يستدعى للمنتخب على أنه لاعب كبير وإضافة لمنتخب مصر، ويجب أن تشعره بأنه ضمن نجوم المنتخب نفسيا حتى ينتج لك الإضافة".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكونجو بداية شهر أكتوبر المقبل، ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

المصدر : موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر ميدو يشرح: لماذا يضر المصريين رمضان.. وكيف يستفيد المنتخب من المحمدي | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

التالى مفاجأة: هذا هو النادي الذي كان رونالدو قريبا من تقمص ألوانه قبل الانضمام لـ جوفنتوس
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank