وكيل يايا توريه لجوارديولا: إنها الحرب يا من تفوز بسبب ميسي والأموال | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

وكيل يايا توريه لجوارديولا: إنها الحرب يا من تفوز بسبب ميسي والأموال | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy
وكيل يايا توريه لجوارديولا: إنها الحرب يا من تفوز بسبب ميسي والأموال | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

لم يكتف ديمتري سيلوك وكيل أعمال اللاعب يايا توريه بعدم الاعتذار لجوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، بل شن ضده هجوما عنيفا كذلك.

وكان جوارديولا قد اشترط على يايا توريه ووكيله الاعتذار حتى يعود اللاعب لحسابات المدرب الإسباني في سيتي.

لكن سيلوك رد قائلا عبر صحيفة صنداي ميرور: "إذا أراد جوارديولا الحرب فله ما أراد".

جوارديولا غاضب لأنه لم يتوقع هجوما من وكيل لاعب في الفريق. وعن هذا رد سيلوك "وماذا ينتظر مني هذا المدرب بعدما أهان يايا توريه".

وتابع "يايا توريه صنع تاريخا لمانشستر سيتي. فاز بالدوري الإنجليزي مرتين وبكأس الاتحاد وأوصل الفريق لنصف نهائي أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه".

وأضاف "أنا لم أتحدث عن جوارديولا إلا حين وجدت معاملة مجحفة في حق أفضل لاعب في إفريقيا 4 سنوات.. ولسوء حظ بيب نحن في عالم يسمح بحرية الرأي والتعبير".

وشن وكيل توريه هجوما كبيرا على جوارديولا.

وقال: "جوارديولا لا يحب اللاعبين أصحاب الشخصية القوية. يريد فقط الاحتفاظ بمن يخافون منه".

وأكمل "انظروا كيف تعامل مع يايا توريه وجو هارت حين وصل إلى سيتي. هذا الثنائي كان من رموز الفريق وبدلا من معاملته باحترام طرده".

وأردف "هل يعقل أن تزور منزلا ثم تطرد أصحابه؟ هذا ما فعله بيب مع يايا وجو هارت ومن قبل مع صامويل إيتو وزلاتان إبراهيموفيتش".

واستفاض "بيب فاز في مباراتين ثم ظن أنه ملك سيتي".

وقال وكيل توريه: "حسنا جوارديولا فاز بكل شيء مع برشلونة فهل هذا يثبت أنه عظيم؟ لا. لويس إنريكي أيضا فاز بكل شيء مع برشلونة. العامل المشترك بينهما ميسي وليس أكثر".

وأضاف "هل فوز بيب ببطولات في بايرن كان صعبا؟ لا أصلا لم يستطع الفوز بكل البطولات رغم أنه تسلم فريقا متوجا بالثلاثية".

وحكى "أتمنى رؤية بيب مدربا لسندرلاند ووقتها فلنرى، لكن النجاح سهل مع قائمة قيمتها نصف مليار يورو، جدي يستطيع الفوز بتلك البطولات لو منحته هؤلاء اللاعبين".

جوارديولا يضع خارج القائمة لاعبا راتبه 225 ألف يورو اسبوعيا، فهل يغير موقفه قريبا؟

يتمم وكيل يايا "هل سأتعتذر؟ لا أعلم ما يخبئ المستقبل لي. لكني أعلم أن يايا توريه لاعب محترف وأنه يستطيع التوقيع لأي ناد في يناير".

المصدر : موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر وكيل يايا توريه لجوارديولا: إنها الحرب يا من تفوز بسبب ميسي والأموال | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

التالى غلاف سبورت : ميسي في القمة
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank