تقرير في الجول – 5×5.. ذكرى سيئة لمورينيو وعودة الكولومبيين في أبرز أحداث الأسبوع الأوروبي | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

شهد المسرح الأوروبي لكرة القدم العديد من الأحداث خلال الأسبوع الماضي بداية من دوري أبطال أوروبا ثم عودة الدوريات المحلية، ليدخل الموسم الكروي في مرحلة ضغط المباريات واشتعال المنافسة والضغط النفسي سواء على اللاعبين أو المدربين أو حتى المشجعين.

ومن بين الكثير من الأحداث الكروية الساخنة خلال الأسبوع الماضي في أوروبا والنتائج المفاجئة لجماهير كرة القدم، يقدم لكم FilGoal.com تقرير "5 في 5" يرصد لكم خلاله أبرز 5 أحداث في الدوريات الخمسة الكبرى.

be7707c903.jpg

شهد هذا الأسبوع استعادة مورينيو لذكرى سيئة لم يعرفها المدرب البرتغالي منذ 10 سنوات وهي الخسارة في ثلاث مباريات متتالية مع مانشستر يونايتد بداية من دربي مانشستر ثم أمام فينورد في الدوري الأوروبي، وأخيرا مباراة واتفورد بثلاثية.

مورينيو مازال يبحث عن توليفة ناجحة لفريقه ولنجم يوفنتوس السابق بول بوجبا الذي مازال يبحث عن دور مناسب له في صفوف مانشستر يونايتد، وينتظر مورينيو عدة مباريات صعبة بالأسابيع المقبلة وأبرزها مواجهة حامل لقب الدوري ليستر سيتي الجولة المقبلة، لكن ستكون أمامه فرصه استعادة الثقة عندما يواجهة فريق نورثامبتون بكأس إنجلترا.

وفي إسبانيا نجح جيمس رودرجيز خلال الأسبوع الماضي انقاذ ريال مدريد مرتين سواء من خلال صناعته هدفا لموراتا في الدقيقه 94 أمام سبورتنج لشبونة أو إحرازه هدف التقدم لريال مدريد أمام إسبابنول بالدوري الإسباني.

جيمس نجح في استغلال ثقة زيدان له بالمباراتين الماضيتين وظهر بالوقت المناسب ليهدي ريال مدريد ثلاث نقاط هامة صعدت به لصدارة الدوري الإسباني على الرغم من غياب كل من كريستيانو رونالدو وجاريث بيل في تلك المباراة.

ومن إيطاليا ربما يكون إنتر ميلانو صاحب أكبر مفاجآت هذا الأسبوع الأوروبية، فبدأ مشواره بالدوري الأوروبي بهزيمة غير متوقعة أمام هابويل بير شيفا بهدفين دون رد على ملعب جوزيبي مياتزا، وذلك قبل مواجهة يوفنتوس بالدوري الإيطالي على الملعب ذاته.

وتوقع أغلب النقاد أن تكون تلك المباراة في صالح يوفنتوس وربما تكون هي سبب إقالة فرانك دي بور من تدريب إنتر ولكن فريق النياتزوري نجح في تقديم أداء قوي أمام اليوفي وفاجئ متابعي الكرة مرة أخرى عندما عاد بالنتيجة أمام يوفنتوس والفوز بالمباراة 2/1.

ومن فرنسا يشهد فريق موناكو حالة من التألق سواء بدوري أبطال أوروبا أو محليا، ونجح فريق الإمارة الفرنسية في حصد أول ثلاث نقاط له بالدوري الأوروبي من أمام توتنام في ملعب ويمبلي ثم عاد إلى فرنسا ليفوز على رينيه بثلاثية نظيفة، ليتصدر الدوري الفرنسي بفارق نقطتين عن نيس.

تألق موناكو في بداية الموسم يتضمنه عودة النمر الكولومبي راداميل فالكاو إلى التألق مرة أخرى بعدما عاد للتسجيل هذا الأسبوع بالدوري الفرنسي ويملك في رصيده ثلاث أهداف خلال 5 مباريات شارك بهم هذا الموسم ليكمل حالات التألق التي يشهدها اللاعبين الكولومبيين هذا الأسبوع من خلال جيمس رودريجيز نجم ريال مدريد الإسباني، وفالكاو وأيضا كارلوس باكا مهاجم ميلان الإيطالي.

56751fda4c08976ced00000f.jpg

مازال بايرن ميونيخ يحافظ على تألقه هذا الموسم بثبات مستواه تحت قيادة كارلو أنشلوتي، ونجح العملاق البافاري في تحقيق فوز آخر أمام إنجلوشتات بنتيجة 3/1 ليصل إلى الانتصار السادس هذا الموسم، مسجلا 11 هدفا ولم تهتز شباكه سوى مرة واحدة فقط.

انطلاقه بايرن هذا الموسم جعلت أنشلوتي يتخطى بيب جولارديولا فيما يخص أول 6 مباريات في قيادة الفريق البافاري، حيث يملك الإيطالي نسبة 100% من الفوز مقارنة بجوارديولا الذي يمتلك نسبة فوز 66% في أول 6 مباريات له مع بايرن في الدوري، بعدما خسر مباراته الأولى أمام دورتموند وتعادل مباراته الثالثة بالدوري الألماني.

المصدر : موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر تقرير في الجول – 5×5.. ذكرى سيئة لمورينيو وعودة الكولومبيين في أبرز أحداث الأسبوع الأوروبي | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

التالى ريال مدريد يحدد سبب مشاكله ويختار لاعب ريال بيتيس لحلها
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank