مؤتمر إنريكي – بوسكيتس هو المدرب الثاني لبرشلونة.. وميسي يستطيع اختراق خطة سيميوني

مؤتمر إنريكي – بوسكيتس هو المدرب الثاني لبرشلونة.. وميسي يستطيع اختراق خطة سيميوني
مؤتمر إنريكي – بوسكيتس هو المدرب الثاني لبرشلونة.. وميسي يستطيع اختراق خطة سيميوني

هذا الخبر من موقع Filgoal

شدد لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة على جاهزية جميع لاعبي فريقه للمواجهة المرتقبة أمام أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني.

ويستضيف برشلونة نظيره أتليتكو مدريد غدا الأربعاء في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني على ملعب كامب نو.

وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أتليتكو مع سيميوني يدافع بقوة ويحافظ على الكرة وكذلك يمتلك مهاجمين مميزين، لذلك علينا أن نتفوق عليهم في الملعب لنفوز بالمباراة".

وتابع "لاعب مثل جريزمان مرشح للفوز بالكرة الذهبية، هو مهاجم ممتاز ويقدم مستوى رائع مع أتليتكو في المواسم السابقة".

وأضاف "علينا فرض أسلوبنا وطريقتنا طوال المباراة لتحقيق الفوز".

وتحول إنريكي للإشادة بسيرجيو بوسكيتس قائلا: "بوسكيتس لاعب مميز ولا نستطيع التخلي عنه في برشلونة، دائما ما يلعب كرة القدم بالعقل وليس بالقدم، أنا اعتبره مدرب ثاني للفريق داخل الملعب وليس لاعبا فقط".

ثم انتقل للحديث عن نيمار "هو لاعب مميز ويمتلك طريقة خاصة في اللعب تجعل الجميع يستمتع بما يقدمه، أنا دائما أطلب منه اللعب بهذا الأسلوب طالما أن قانون اللعبة يسمح له بذلك".

وتابع "هجوم برشلونة بقيادة ميسي وسواريز ونيمار يستطيع قيادة الفريق للفوز بجميع البطولات هذا الموسم، أتمنى أن يشاركوا في جميع المباريات وفي كل دقيقة لكن هذا الأمر مستحيل".

وأكمل "جميع اللاعبون يحتاجون للراحة حتى يستطيعون استكمال الموسم بنفس المستوى".

وأتم إنريكي تصريحاته بالحديث عن ميسي قائلا: "ليونيل هو أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي وأثق تماما أنه يستطيع إيجاد حلول للتغلب على خطة أتليتكو مدريد وسيميوني".

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، وذلك بعدما خسر في الجولة الثالثة أمام ديبورتيفو ألافيس الصاعد حديثا للدوري بهدفين مقابل هدف.

فيما يحتل أتليتكو المركز الرابع برصيد 8 نقاط.

هذا الخبر من موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مؤتمر إنريكي – بوسكيتس هو المدرب الثاني لبرشلونة.. وميسي يستطيع اختراق خطة سيميوني في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

التالى مفاجأة: هذا هو النادي الذي كان رونالدو قريبا من تقمص ألوانه قبل الانضمام لـ جوفنتوس
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank