تقرير - توتنام يتمنى حظا سعيدا في إصابة كين.. قد يغيب شهرين

تقرير - توتنام يتمنى حظا سعيدا في إصابة كين.. قد يغيب شهرين
تقرير - توتنام يتمنى حظا سعيدا في إصابة كين.. قد يغيب شهرين

هذا الخبر من موقع Filgoal تلقى توتنام ضربة قوية بإصابة نجمه الأول هاري كين في مباراة سندرلاند والتي انتهت بفوز ديوك لندن بهدف دون رد بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسب تقرير نشرته صحيفة "تيليجراف" فإن المهاجم الدولي الإنجليزي خضع للفحوصات يوم الإثنين وطمأنت توتنام أنه لا يعاني من أي كسور في كاحله، لكنه تعرض لتمزق قوي قد يغيب على أثره من 6 إلى 8 أسابيع.

وقد يعني هذا أن كين سوف يغيب عن المباريات الثلاثة المقبلة لتوتنام بدوري أبطال أوروبا ضد سيسكا موسكو وباير ليفكوزن الذي سيواجهه مرتين في ألمانيا وويمبلي، ودربي شمال لندن ضد أرسنال يوم 6 نوفمبر المقبل،

وحتى الآن لم تصدر النتيجة النهائية للفحوصات فحسب تقرير الصحيفة الإنجليزية قد يغيب اللاعب لـ10 أيام إن كان حظ الديوك وافرا وكان التمزق من الدرجة الأولى، لكن إن كان سيئا وجاء التمزق من الدرجة الثالثة فالمدة ستصبح أربعة أشهر.

ويغيب كين أيضا عن مواجهات إنجلترا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ضد مالطا وسلوفينيا ومباراة سكوتلندا.

وشارك كين خلال الموسم الجاري مع توتنام في 6 مباريات بكل المسابقات سجل خلالها هدفين وصنع هدفا.

هذا الخبر من موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر تقرير - توتنام يتمنى حظا سعيدا في إصابة كين.. قد يغيب شهرين في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

التالى هكذا رد رونالدو على منح صلاح جائزة أفضل هدف
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank