كلوب: لا أضمن لأي من كاريوس أو مينيوليه مركزا أساسيا

كلوب: لا أضمن لأي من كاريوس أو مينيوليه مركزا أساسيا
كلوب: لا أضمن لأي من كاريوس أو مينيوليه مركزا أساسيا

هذا الخبر من موقع Filgoal قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إنه لا يوجد ضمانة لمركز حارس المرمى الأساسي في فريقه في إشارة منه إلى ضرورة التنافس بين لوريس كاريوس وسيمون مينيوليه لاعبيه فريقه.

وكان ليفربول قد ضم كاريوس من ماينز بمبلغ 4.7 مليون جنيه إسترليني خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وفي تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" لكلوب قال:"أردنا أن يكون لدينا حارسين أقوياء للغاية، وأعتقد أن هذا ما لدينا الآن".

وبسؤاله عما إذا كان مينيوليه لازال خياره الأول في حراسة المرمى أجاب:"ما احتمالية إجابة سؤال مثل هذا؟ حينما أقول نعم ما الذي سيعنيه ذلك للوريس؟ وإن قلت لا فماذا سيعني ذلك لسيمون؟".

وأضاف "لا يوجد حارس رقم 1 في فريقي لذا لا يوجد قرار لاتخاذه، الأمر كله منوط بالأداء وتحسنه، وإظهار مدى قدرتك على مساعدة الفريق".

وأتم "تحتاج لمدرب يزيد من ثقتك، الضغط على اللاعبين كبير كفاية لذا لن أضغطهم بدوري، لا أريد افتعال معركة كبيرة بين هذين الحارسين كلاهما بحاجة للشعور بالأمان، في النهاية لا يمكننا اتخاذ قرارا ما لأننا دفعنا أموالا من أجل لوريس في الصيف الماضي وليس سيمون".

ويواجه ليفربول نظيره دربي كاونتي يوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

هذا الخبر من موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر كلوب: لا أضمن لأي من كاريوس أو مينيوليه مركزا أساسيا في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

التالى غلاف سبورت : ميسي في القمة
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank