فيلايني: فريق مثل مانشستر يونايتد لا يمكن أن يخسر 3 مباريات متتالية

فيلايني: فريق مثل مانشستر يونايتد لا يمكن أن يخسر 3 مباريات متتالية
فيلايني: فريق مثل مانشستر يونايتد لا يمكن أن يخسر 3 مباريات متتالية

هذا الخبر من موقع Filgoal قال مروان فيلايني لاعب وسط مانشستر يونايتد إن فريقه لا يمر بأزمات صغيرة كما يشاع، مشيرا إلى أن ناديا بحجم الشياطين الحمر لا يجب أن يخسر 3 مباريات على التوالي.

وكان يونايتد قد خسر في الجولة الرابعة من مانشستر سيتي وفي افتتاحية دور المجموعات بالدوري الأوروبي من فاينورد وكذلك من واتفورد في الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي.

وفي تصريحات نقلتها قناة "إس إف آر سبورت" الفرنسية قال فيلايني:"لا يمكننا القول إنها أزمات صغيرة، فريق بحجم مانشستر يونايتد لا يمكنه أن يخسر 3 مباريات".

وأضاف "نعم الأمور ليست بخير، لكننا رجال وعلينا أن نتكاتف سويا ونظهر أنفسنا".

واستطرد "الخسارة تجعلك تمر بوقت صعب، لكن علينا أن نكون جاهزين لكي نتابع مرة أخرى يوم الأربعاء، يجب أن نركز، في اللحظة الحالية رؤوسنا منخفضة، لكنني قلت يجب أن نتكاتف سويا ونحارب لنظهر أننا واثقون مما نمتلكه".

وأتم "بين شوطي مباراة واتفورد، مورينيو جاء وأخبرنا أن نخرج للعب بثقة، وفعلنا وسجلنا هدفا، لعبنا بإيقاع، ونحتاج أن نبدأ فعل ذلك منذ اللحظة الأولى".

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره نورثامبتون ضمن منافسات كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة يوم الأربعاء.

هذا الخبر من موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر فيلايني: فريق مثل مانشستر يونايتد لا يمكن أن يخسر 3 مباريات متتالية في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

التالى مفاجأة: هذا هو النادي الذي كان رونالدو قريبا من تقمص ألوانه قبل الانضمام لـ جوفنتوس
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank