غلاف الموندو : غريزمان سينضم إلى برشلونة

غلاف الموندو : غريزمان سينضم إلى برشلونة
غلاف الموندو : غريزمان سينضم إلى برشلونة

حيث أنه في ظل انتشار الكثير من الاخبار التي تشير الى اقتراب برشلونة من إتمام التعاقد مع اللاعب الهولندي الا ان فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان قد نجح في خطف اللاعب لصالحه لمدة 5 سنواتهاي كورة- عنونت صحيفة الموندو الإسبانية عبر غلافها الرسمي الصادر لطبعة اليوم الخميس بشأن إقتراب النجم الفرنسي انطوان غريزمان من الانضمام إلى صفوف البلوغرانا برشلونة بعدما أكد جيل مارين المدير التنفيذي لنادي الروخي بلانكوس أتليتكو مدريد على وجود إتفاق بين البرسا والفرنسي منذ مارس الماضي قائلة : غريزمان سينضم إلى برشلونة . جيل مارين يؤكد! الرئيس التنفيذي لأتلتيكو يؤكد أن غريزمان سيرتدي قميص البلاوغرانا.

أما بشأن إقتراب دي ليخت من النادي الفرنسي باريس سان جيرمان ، فقد قام مينو رايولا وكيل أعمال الهولندي بنقي هذه الشائعات .



شكرا لمتابعينا قراءة خبر غلاف الموندو : غريزمان سينضم إلى برشلونة في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هاى كورة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هاى كورة مع اطيب التحيات.

السابق يونايتد يحدد سعر خيالي لبيع بوجبا لريال مدريد
التالى ساري يلتقي رئيس ناد عملاق للتفاوض حول تدريبه
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank