ريال مدريد يواجه فريق أصابته اللعنة !

ريال مدريد يواجه فريق أصابته اللعنة !
ريال مدريد يواجه فريق أصابته اللعنة !
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة_ فيكتوريا بيلزن كان فريق مهمش للغاية في التشيك ولكن في آخر ثمانية مواسم نجح الفريق في أن يكون من كبار القوم في التشيك بالفوز بخمسة ألقاب للدوري في تلك الفترة .

بيلزن لعب للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا موسم 2011_2012 وواجه وقتها برشلونة وخسر ذهابا إيابا بنتيجة 6_0 في مجموع المباراتين وقد حدثت مأساة ضخمة لهذا الفريق بعد مواجهات برشلونة.

إنتحر ديفيد بيستون بعد أن تعرض للإيقاف لمدة عامين بسبب تناوله مواد مخدرة بعد أن شنق نفسه بينما عانى زميله ماريان تشيسوفسكي من ضمور العضلات بينما واصلت التراجيديا قمتها مع الفريق حيث توفي الظهير الأيمن  فرانتيشيك راجتورال في 23 أبريل 2017 فجأة .

بيلزن سيكون حديث العالم اليوم من جديد بمواجهته لريال مدريد في البيرنابو في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا …فهل يخسر أم يتسبب في إقالة رسمية للمدب جولين لوبتيجي.

 



المصدر : هاي كورة

شكرا لمتابعينا قراءة خبر ريال مدريد يواجه فريق أصابته اللعنة ! في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هاي كورة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هاي كورة مع اطيب التحيات.

التالى ريال مدريد يحدد سبب مشاكله ويختار لاعب ريال بيتيس لحلها
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank