برشلونة في ورطة عقب تألق الينا

برشلونة في ورطة عقب تألق الينا
برشلونة في ورطة عقب تألق الينا
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة – نجح نادي برشلونة الإسباني في تخطي عقبة منافسة ريال مورسيا ببطولة كأس ملك إسبانيا بنتيجة 8-0 بمجموعي مواجهتي الذهاب والإياب.

وشهدت مباراة العودة بملعب كامب نو بروز موهبة جديدة في وسط ملعب البلوجرانا وهو النجم الشاب كارليس ألينا والذي قدم مستويات مبهرة باللقاء ونال إستحسان الجميع.

ووفقاً لما نقلته صحيفة سبورت الكتالونية فإن تألق اللاعب وضع إدارة برشلونة في ورطة نظراً لقيامه بتجديد عقده رفقة الفريق الموسم الماضي لمدة ثلاثة سنوات مع وجود بنداً يمنح برشلونة أحقية تمديد عقد اللاعب لموسمين إضافيين من جانب واحد ولكن تكمن الأزمة في أن هذا سوف يتطلب مشاركة اللاعب بالفريق الأول ورفع قيمة الشرط الجزائي بعقده الى 75 مليون يورو.

ويمتلك ألينا عروضاً عديدة للرحيل عن صفوف برشلونة كما تلقى عرضاً من تشيلسي الإنجليزي الصيف الماضي ولكن اللاعب فضل البقاء بصفوف الفريق.

وأعلن الينا تركيزه بمباريات الفريق الثاني لبرشلونة وذلك من أجل المساهمة في تحسين وضعية الفريق وتحقيق بطولة دوري الشباب.



المصدر : هاي كورة

شكرا لمتابعينا قراءة خبر برشلونة في ورطة عقب تألق الينا في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هاي كورة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هاي كورة مع اطيب التحيات.

التالى مارتينيلي يسجل كل 57 دقيقة
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank