مانشستر سيتي: بالطبع نرغب في ضم ميسي ولكن

مانشستر سيتي: بالطبع نرغب في ضم ميسي ولكن
مانشستر سيتي: بالطبع نرغب في ضم ميسي ولكن

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

(إفي): قال الاسباني فيران سوريانو المدير التنفيذي لنادي مانشستر سيتي إن النادي الانجليزي سيفتح أبوابه للارجنتيني ليونيل ميسي إذا ما أراد الرحيل عن برشلونة.

ووصف سوريانو ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة (ديلي ميل) البريطانية بأنه "أفضل لاعب في العالم"، وقال إن السيتي سيكون الاول في قائمة الاندية المهتمة إذا ما أراد "البرغوث" ترك الفريق الكتالوني.

واضاف "ميسي أفضل لاعب في العالم، وإذا اراد يوما المجيء للسيتي، سنستقبله بأبواب مفتوحة".

وأكد سوريانو ما قاله مدرب السيتزنز بيب جوارديولا أيضا في مؤتمر صحفي الثلاثاء الماضي بأن مانشستر سيتي لم يدخل في اتصالات مع أي لاعب مع البرسا.

وقال: "لم نتصل به (ميسي). الطبيعي أن يختتم ميسي مسيرته في برشلونة. أكرر أننا لم نقدم أي عرض لاي لاعب في برشلونة".

وأضاف ما يحدث عادة أن هناك وكلاء يتصلون ببرشلونة يقولون إن لديهم عرضا من السيتي وبعدها يتصل بنا برشلونة للتأكد مما إذا كان ذلك حقيقيا".

وتابع "أحيانا ما نتحدث مع البرسا ولدينا علاقه جيدة مع رئيسه جوسيب ماريا بارتوميو. قبل الصيف التقينا وتحدثنا عن لاعبين كنا نرغب فيهم لكي لا يخدعنا الوكلاء".

وفاز برشلونة الاربعاء برباعية نظيفة سجلها ميسي ونيمار بواقع ثلاثة أهداف للارجنتيني وهدف للبرازيلي.

المصدر : موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مانشستر سيتي: بالطبع نرغب في ضم ميسي ولكن في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

التالى الدوري الاسباني | كواترو تكشف مشروع لابورتا الرياضي لإقناع ميسي بالتجديد مع برشلونة
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank