مارشيلو ليبي قد يعود من الاعتزال لتدريب الصين

مارشيلو ليبي قد يعود من الاعتزال لتدريب الصين
مارشيلو ليبي قد يعود من الاعتزال لتدريب الصين

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

(إفي): يعد المدرب الإيطالي مارشيلو ليبي، بطل العالم في 2006 مع منتخب بلاده، هو المرشح الرئيسي لتولي قيادة منتخب الصين الأول لكرة القدم، بعد استقاله المدرب المحلي جاو هونجبو الأسبوع الماضي، حسبما نشرت اليوم صحيفة (تشاينا توداي).

ويعد ليبي (68 عاما)، الذي درب في الصين لثلاثة مواسم فريق جوانجزو إيفرجراند، الأنسب ليصبح مدربا جديدا للمنتخب، وذلك بحسب الصحافة الرياضية الصينية، لكن دون تأكيد من قبل الاتحاد الوطني للعبة.

وصرح أحد مسؤولي الاتحاد، هوانج شيوي، للصحيفة "لقد قبلنا باستقالة جاو، ولكننا لم نحدد بعد خليفته".

وتحدثت صحف أخرى محلية كـ"بيجين يوث ديلي" عن مدربين آخرين مرشحين كالسويدي سفين إريكسن والإسباني جريجوريو مانزانو والصينيين ما لين ولي تي.

وكان ليبي قد توج مع إيفرجراند بثلاثة ألقاب للدوري الصيني، كما توج بدوري الأبطال الآسيوي، لذا فهو يتمتع بشهرة ضخمة في البلاد.

ويشارك المنتخب الصيني بالمرحلة الثالثة والنهائية من التصف�ات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، لكنه لم يحصد سوى نقطة وحيدة من أربع مباريات، لتتعقد مهمته في التأهل لكأس العالم، وهو الأمر الذي لم يحققه منتخب الصين سوى مرة وحيدة في نسخة 2002.

المصدر : موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مارشيلو ليبي قد يعود من الاعتزال لتدريب الصين في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

التالى الدوري الاسباني | كواترو تكشف مشروع لابورتا الرياضي لإقناع ميسي بالتجديد مع برشلونة
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank