بيكيه يغيب عن برشلونة ثلاثة أسابيع للإصابة.. وأسبوعين لألبا

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

كشف برشلونة عن فترة غياب جيرارد بيكيه مدافع الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء مانشستر سيتي أمس الاربعاء في دوري أبطال أوروبا مؤكدا أنه سيغيب لثلاثة أسابيع.

وأوضح البيان الذي أصدره النادي الكتالوني ظهر الخميس أن خوردي ألبا ظهير الفريق الذي تعرض لإصابة في نفس المباراة سيغيب لمدة أسبوعين.

وتفوق برشلونة على ضيفه الإنجليزي في لقاء الجولة الثالثة في دوري الأبطال برباعية نظيفة أحرز ليونيل ميسي نجم الفريق منها ثلاثة أهداف فيما سجل الهدف الرابع نيمار دا سيلفا.

وسيتواجه الفريقان مرة أخرى في الجولة الرابعة على ملعب الإتحاد في مانشستر في الأول من نوفمبر وكذلك يواجه برشلونة فالنسيا السبت المقبل في الدوري، ومن المؤكد أن يغيب اللاعبان عن لقاء فالنسيا فيما يظل من غير الواضح إذا ما كان باستطاعة أي منهما اللحق بلقاء مانشستر سيتي.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني ويتصدر المجموعة الثالثة في دوري الأبطال محققا ثلاثة انتصارات من ثلاث مباريات.

المصدر : موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر بيكيه يغيب عن برشلونة ثلاثة أسابيع للإصابة.. وأسبوعين لألبا في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

السابق الدوري الاسباني | ليكيب: مستقبل ريال مدريد قد لا يبنى مع زيدان!
التالى الدوري الاسباني | كواترو تكشف مشروع لابورتا الرياضي لإقناع ميسي بالتجديد مع برشلونة
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank