يوفنتوس يرغب في التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان

يوفنتوس يرغب في التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان
يوفنتوس يرغب في التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.




هاي كورة_ وفقاً لصحيفة توتوسبورت فإن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في التعاقد مع البرازيلي تياجو سيلفا، قائد، ومدافع فريق باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وكان تياجو سيلفا صاحب الـ32 عام، قد انتقل إلى باريس سان جيرمان عام 2011، قادماً من فريق ميلان الإيطالي، ويعتبر سيلفا من ضمن أفضل مدافعي العالم، في السنوات الماضية.

وحسب الصحيفة فإن اليوفنتوس يرغب في التعاقد مع تياجو سيلفا، الذي ينتهي عقده مع الفريق الفرنسي السان جيرمان بنهاية هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة أن وكيل أعمال اللاعب سيلفا، قد صرح أنه ينتظر تقديم باريس سان جيرمان عرضاً لتجديد عقد اللاعب، وإذا لم يحدث ذلك فسيرحل، ولذلك فإن اليوفي يرغب وبشدة في التعاقد مع اللاعب، الذي سيعتبر صفقة قوية كونه سينضم للسيدة العجوز بدون مقابل.

ولكن هناك بنداً يعتمد عليه النادي الباريسي، وهو تجديد عقد اللاعب لمدة موسم تلقائياً، بمجرد تأهل الفريق لدور خروج المغلوب بدوري الأبطال، وهذا ما سيحصل، لذا فسيكون على اليوفي مفاوضة باريس سان جيرمان أولاً قبل التعاقد مع سيلفا.




المصدر : هاي كورة

شكرا لمتابعينا قراءة خبر يوفنتوس يرغب في التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هاي كورة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هاي كورة مع اطيب التحيات.

السابق الدوري الانجليزي | كواترو: عودة سواريز لـ ليفربول تعتمد على قرار محمد صلاح
التالى الدوري الاسباني | كواترو تكشف مشروع لابورتا الرياضي لإقناع ميسي بالتجديد مع برشلونة
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank