#ليلة_الأبطال بالفيديو - باريس يسقط بازل بثلاثية أمام أعين عمر جابر

#ليلة_الأبطال بالفيديو - باريس يسقط بازل بثلاثية أمام أعين عمر جابر
#ليلة_الأبطال بالفيديو - باريس يسقط بازل بثلاثية أمام أعين عمر جابر

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

نجح باريس سان جيرمان في التغلب على ضيفه بازل السويسري في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بثلاثية دون رد.

المصري عمر جابر مدافع بازل السويسري جلس على مقاعد البدلاء ولم يشارك مع فريقه.

باريس سان جيرمان رفع رصيده إلى 7 نقاط تساوى بهم مع أرسنال المتصدر بفارق الأهداف فقط فيما تجمد رصيد بازل عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

وسجل الأرجنتيني أنخل دي ماريا الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 40 من هجمة منظمة من الجبهة اليسرى تصل إلى يسار منطقة جزاء بازل وتلعب عرضية إلى العمق يقابلها دي ماريا بتسديدة رائعة تحتضن شباك الفريق السويسري في الزاوية العليا على يسار الحارس التشيكي توماس فاسليك.

وعزز البرازيلي لوكاس مورا تقدم فريقه بهدف ثان في الدقيقة 62 حينما استغل خطأ ساذجا من دفاع بازل في الجانب الأيسر ليخطف الكرة ويسددها متوسطة القوة إلى داخل الشباك على يسار فاسليك.

وأطلق الأوروجوائي إدينسون كافاني رصاصة الرحمة على المباراة وآمال بازل بالهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة حين احتسب الحكم ركلة جزاء لفريقه ينبري لتنفيذها كافاني ويضعها قوية على يمين الحارس الذي ارتمى في الزاوية الأخرى.

المصدر : موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر #ليلة_الأبطال بالفيديو - باريس يسقط بازل بثلاثية أمام أعين عمر جابر في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

السابق الدوري الانجليزي | بعد إصابته مع إنجلترا.. ذا صن تكشف مدة غياب ديكلان رايس عن وست هام
التالى الدوري الاسباني | كواترو تكشف مشروع لابورتا الرياضي لإقناع ميسي بالتجديد مع برشلونة
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank