فان بيرسي: أولد ترافورد؟ ستكون مباراة استثنائية في منزلي

فان بيرسي: أولد ترافورد؟ ستكون مباراة استثنائية في منزلي
فان بيرسي: أولد ترافورد؟ ستكون مباراة استثنائية في منزلي

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

"ستكون مباراة استثنائية في أولد ترافورد الذي يعد منزلي" هكذا تحدث روبن فان بيرسي مهاجم فينيربهاتشه عن مواجهته لفريقه السابق مانشستر يونايتد.

ويستعد الفريق التركي لملاقاة يونايتد في ثالث جولات الدوري الأوروبي لحساب المجموعة الأولى حيث يتصدر فينيربهاتشه بأربع نقاط مقابل ثلاث نقاط لمنافسه الإنجليزي.

وتحدث روبن فان بيرسي لقناة مانشستر يونايتد التليفزيونية قائلا:"ستكون مناسبة خاصة ومباراة خاصة بالنسبة لي".

وتابع المهاجم الهولندي"أعرف أن مانشستر يونايتد يرغب في أن يلعب في دوري أبطال أوروبا، وهذه مجموعة استثنائية لي ففي المباراة السابقة واجهت أول فريق لعبت له وهو فينورد والآن أواجه يونايتد وأنا أتطلع لهذه المواجهة".

وواصل"أنا الآن ألعب لفينيربهاتشه وستكون مباراة استثنائية لي في أولد ترافورد العظيم الذي يعد بمثابة منزلي ولديه جماهير عظيمة".

وأتم"ستكون مباراة صعبة بالطبع يونايتد هو المرشح للفوز، لكن لا يمكنك أبدا أن تعرف ماذا سيحدث، أنا أتطلع لأن تكون مباراة جيدة وأن أستمتع بالتجربة كلها".

المصدر : موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر فان بيرسي: أولد ترافورد؟ ستكون مباراة استثنائية في منزلي في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

التالى الدوري الاسباني | كواترو تكشف مشروع لابورتا الرياضي لإقناع ميسي بالتجديد مع برشلونة
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank