بنزيمة يرد على انتقادات رئيس فرنسا

بنزيمة يرد على انتقادات رئيس فرنسا
بنزيمة يرد على انتقادات رئيس فرنسا

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

(إفي): رد مهاجم ريال مدريد، كريم بنزيمة، على انتقادات الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، الذي اتهمه بكونه نموذجا أخلاقيا غير جيد وأن لاعبي كرة القدم "سيئوا الخلق"، قائلا إنه لم يكن عليه قول ذلك.

وفي تصريحات عقب مباراة الليلة الماضية بين الفريق المدريدي وليجيا وارسو البولندي في ملعب سانتياجو برنابيو التي انتهت بفوز صاحب الأرض 5-1 بدوري أبطال أوروبا، قال بنزيمة "ماذا تريد أن أقول لك؟ نعم أنا لست قدوة.. أنا ألعب كرة القدم وأمتع الناس وأنا على خلق جيد بسبب أمي"، وفقا لما نقلته صحيفة (لو باريزيان) الفرنسية.

وكان الرئيس الفرنسي قد انتقد في كتابه "رئيس" مهاجم ريال مدريد المتورط في قضية ابتزاز مواطنه بالمنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا واستبعد من المنتخب الفرنسي على خلفية ذلك، مشيرا أن "بنزيمة يعد نموذجا أخلاقيا غير جيد" وأن لاعبي المنتخب الفرنسي "تحولوا من لاعبين سيئي الخلق إلى نجوم أغنياء".

وعن استبعاده لنحو عام من صفوف منتخب (الديوك) على خلفية قضية فالبوينا، أعرب بنزيمة عن رغبته في العودة قائلا "المنتخب؟ سنرى. ليس ضروريا أن نتحدث عن ذلك طوال الوقت. ينبغي عليّ أن أقدم مباريات جيدة مع فريقي. آمل في أن أتلقى مكالمة من المنتخب لكنني لست قلقا. بالنسبة لي من المهم العودة وهذا كل الأمر".

المصدر : موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر بنزيمة يرد على انتقادات رئيس فرنسا في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

السابق الدوري الاسباني | تقارير: هالاند يضع 4 شروط للانضمام إلى برشلونة أبرزها بقاء ميسي
التالى الدوري الاسباني | زيدان يطالب ريال مدريد بضم رياض محرز من مانشستر سيتي في الصيف
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank