فايلر يتحدث لأول مرة عن أسباب رحيله من الأهلي.... أفلام حرب وأشياء لا أريد تذكرها!!!

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

قال فايلر في حوار تلفزيوني أجراه مع "سبورت بانوراما": "كورونا وجد طريقه إلى القاهرة أيضًا ولقد رأيت عائلتي مرة واحدة بالضبط منذ فبراير، عندما أتيت إلى سويسرا على متن طائرة خاصة في يونيو".

وأشار المدرب السويسري، إلى أنه بسبب المستقبل غير الواضح، كان لديه بعد ذلك شرط في العقد وقرر أن يدير ظهره لمصر لأسباب عائلية.

وتابع: "كان قرار الرحيل صعبًا، كنت أرغب في إنهاء الموسم، قمنا بعمل جيد حتى التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف المدرب صاحب الـ47 عامًا معبرًا عن حزنه: "لكن بعض الظروف كانت أيضًا مرهقة، النادي ضخم، إنه أمر لا يصدق، لم يكن لدي حياة خاصة ولم أستطع تناول الطعام بالخارج".

وواصل: "إذا أردت اصطحاب عائلتي في المطار، كان عليي أن أتنكر حتى لا يعرفني الناس، لكن ما زالوا يعرفونني من هذا القبيل ولم يكن لدي حياة خاصة".

وأوضح: "اختلاف الثقافات أثر في تجربتي مع الأهلي، هذا ما حدث في مباراة الذهاب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في الخرطوم في السودان، لا أريد أن أتذكرها على الإطلاق".

وواصل: "كنت أنا وزملائي خائفين على حياتنا، كانت مباراة حاسمة، كنا بحاجة إلى التعادل، كنا متقدمين 1-0، قبل ربع ساعة من النهاية".

وتابع: "كانت هناك ركلة لنا واقتحم جمهور الهلال الملعب، وخرجت أشياء من المدرجات، لا يمكنك حتى تخيلها!".

واختتم: "بعد المباراة، كان على الفريق البقاء في غرفة تبديل الملابس لمدة ساعتين، لقد تم حمايتنا من قبل قوة شرطة ضخمة، وكان لديهم بنادق هجومية لم أشاهدها حتى في أفلام الحرب".


Stad Ahlawy Stad Ahlawy
المدير العام

كاتب صحفى يعمل منذ 2005 فى جريده الاهرام

0  115 0

المعجبين بالخبر