محمد عظيمة يوضح موقف جون أنطوي والقائمة الأفريقية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

أكد المدرب العام محمد عبد العظيم أن جون انطوى مهاجم الاهلى من اللاعبين الاساسيين والمهمين وان خروجه من قائمة المباريات الاخيرة ليس معناه أنه أصبح خارج حسابات الجهاز الفني وانما ناتج لعدة امور خططيه مرتبطه بطريقة اداء المنافسين وان الجهاز متسك ببقائه ولا توجد نية للتفريط فيه.

وأضاف ايضا أن جون أنطوى يؤدي التدريبات بقوة وان فرصته فى المشاركة وارده مثله مثل كل لاعبي الفريق ، مشيرا الى أن الباب مفتوح امام الجميع للدخول فى التشكيل الاساسي .

وأوضح عظيمه ان الجهاز الفني متمسك بكل اللاعبين وان اعتماد بيسيرو المدير الفنى للفريق على الجابونى ماليك ايفونا فى مركز رأس الحربه ليس معناه ان هناك تقصير من مهاجمى الفريق الاخرين لافتا الى ان اجادة ايفونا وتسجيله للاهداف كان الدافع الرئيسى وراء تثبيته فى هذا المركز .
وأشار عظيمة الى ان قائمة الفريق الافريقية التى تم ارسالها امس وتضم 30 لاعبا تؤكد على تمسك الجهاز الفني بكل اللاعبين وعلى ان الباب مفتوح امام الجميع لاثبات نفسه .

كما تطرق عظيمة لأزمة تحديد الملعب الذى يؤدى عليه الاهلي مبارياته في الدوري ، مشيرا الى أن الجهاز الفني لا يمانع في اللعب على ملعب بتروسبورت وأن السعي واء تغييره في الفترة الماضية لا يعنى انه ملعب سيء ولكن كان التغيير من أجل اللعب على ملعب أوسع حتى يناسب أسلوب لعب الأهلي .


Stad Ahlawy Stad Ahlawy
المدير العام

كاتب صحفى يعمل منذ 2005 فى جريده الاهرام

0  446 0

المعجبين بالخبر