جابيجول: رفضت راتبًا فلكيًا لأجل الانضمام للإنتر | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

0 تعليق 1 ارسل طباعة

ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

إيكاردي؟ لدينا العديد من الهدافين..

تحدث المهاجم البرازيلي جابرييل باربوزا "جابيجول" لأول مرة عند تقديمه لوسائل الإعلام الإيطالية هذا المساء وأظهر استعداده للتضحية لأجل فريق النيراتزوري.

قال جابيجول في البداية "يمكنني أن ألعب في أي دور، هذا يعتمد على ما يطلبه مني المدرب، أريد المساهمة ومساعدة الفريق، أتطلع إلى أول مشاركة لي ويظهر لي أننا نلعب بشكلٍ جيد الآن وعلينا أن نواصل بهذه الطريقة". أكمل المهاجم الشاب "رأيت اختلافات كبيرة بين الدوري البرازيلي والإيطالي، السيري آ دوري تكتيكي للغاية وهناك كثير من الالتحامات ولكنني تدربت بشكلٍ جيد وأعتقد أنني مستعد".

واعترف جابي بأنه كان لديه عرض كبير للانتقال للدوري الصيني "نعم كان هناك هذا العرض براتبٍ فلكي ولكني الآن في نادٍ كبير، لقد أُعجبت بما رأيته من قبل المشجعين فهم غير عاديين على الإطلاق ويخلقون الكثير من الحوافز، كان الجميع لطفاء معي منذ ساعة وصولي وأنا سعيد بكيفة استقبالي".

أضاف نجم سانتوس السابق "كان إنتر دائمًا خياري الأول، لقد وصلتني الكثير من رسائل المودة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، كانت لديّ عروض اخرى من إسبانيا وإنجلترا ولكنني أعتقد أنني وصلت للنادي الأفضل في إيطاليا، إيكاردي وتسجيله لستة أهداف في خمس مباريات؟ إنتر لا يعتمد عليه فقط، هناك الكثير من الهدافين ولكنه نموذج بالنسبة لي وكنت أتابعه دائمًا عندما تلوح لي الفرصة، كان دائمًا ما يُسجل".

 

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر جابيجول: رفضت راتبًا فلكيًا لأجل الانضمام للإنتر | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

0 تعليق

stadahlawy.com Alexa/PageRank