بالصور.. ناصر عباس يشرح تعديلات القانون للاعبى إنبى | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية


ألقى ناصر عباس عضو لجنة الحكام الأسبق، محاضرة على لاعبى  الفريق الأول بنادى إنبى اليوم بقاعة محاضرات استاد بتروسبورت، فى إطار سياسة اللجنة لشرح التعديلات التى طرأت على قانون كرة القدم مؤخرا، والتى شهدت جدلا تحكيميا كبيرا.

حرص عباس على توضيح أبرز المواد التى شملتها التعديلات، خاصة فيما يتعلق بالأخطاء وسوء السلوك والتسلل والعقوبة الثلاثية للفرصة المحققة والفرق بين التهور والقوة الزائدة.

كما عرض عباس على اللاعبين بعض الفيديوهات شملت العديد من الأخطاء التى شهدتها الجولة الأولى من الدورى الممتاز التى انطلقت الخميس الماضى خاصة خطأ المدافعين فى التسلل وتهورهم داخل منطقة الجزاء .

شدد عباس خلال لقائه باللاعبين على أنه لابد ان تسود روح الود والاحترام بين الحكام واللاعبين داخل الملعب وخارجه، فى اطار تطبيق مبدأ اللعب النظيف..

حرص على حضور المحاضرة لاعبو الفريق  والمدير الفنى علاء عبد العال وعادل زكى المدير الادارى للفريق البترولى .

ناصر عباس وعلاء عبد العال أثناء المحاضرة

 

 

2c29ba7fe2.jpg

عباس وعلاء عبد العال وزكى خلال المحاضرات 

abc98412e0.jpg

ناصر عباس يشرح التعديلات لللاعبين

c0acd73a69.jpg

المصدر : اليوم السابع

شكرا لمتابعينا قراءة خبر بالصور.. ناصر عباس يشرح تعديلات القانون للاعبى إنبى | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

التالى إسرائيل تهاجم ريال مدريد لاستقباله عهد التميمى | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank