محمد فتحى يجدد تعاقده مع الإسماعيلى لمدة 5 مواسم قادمة | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية


نجح مسئولو نادي الإسماعيلى في حسم ملف التجديد لمحمد فتحي لاعب وسط الدراويش والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل، لمدة 5 مواسم قادمة، بعد الجلسة التي جمعت اللاعب مع مسئولي الدراويش وأسفرت عن توقيع اللاعب علي عقد جديد.

ووافقت إدارة الإسماعيلي على تعديل المقابل المادي في عقد محمد فتحي بما يتناسب مع عطاء اللاعب باعتباره أحد العناصر الأساسية في صفوف الدراويش، والذي يعتمد عليه عماد سليمان المدير الفني بصفة أساسية.

جاء تجديد عقد فتحي بعد الجلسة التي عقدها اللاعب مع المهندس خالد فرو نائب رئيس النادي في حضور محمد شيحة وكيل أعمال اللاعب وحسنى عبد ربه قائد الدراويش.

 

كان مسئولو الإسماعيلي قد نجحوا في تمديد عقد إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش لمدة 5 مواسم قادمة بالأمس، وبذلك يكون مسئولي الدراويش قد نجحوا في حسم ملف التجديد لنجوم الفريق الأصفر.

de51c75ddc.jpg

 

e59f3a0e9d.jpg

 

1bb123c1be.jpg

 


المصدر : اليوم السابع

شكرا لمتابعينا قراءة خبر محمد فتحى يجدد تعاقده مع الإسماعيلى لمدة 5 مواسم قادمة | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

التالى محمد يوسف يعلن قائمة الأهلي لمباراة بتروجت | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank