نور الطيب ثالث المصريين المتأهلين لنصف نهائى بطولة الأهرام للإسكواش | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية


تأهلت نور الطيب لاعبة المنتخب الوطني للإسكواش إلى الدور قبل النهائى لبطولة الأهرام الدولية للإسكواش والبالغ مجموع جوائزها 200 ألف دولار، والمقامة حاليا تحت سفح الأهرامات، بعد تغلبها على الإنجليزية اليسون ووترز بنتيجة 3 / 2 في الدور ربع النهائي للبطولة.

تأهل محمد الشوربجى المصنف الأول عالميا في الاسكواش إلى الدور قبل النهائى لبطولة الأهرام الدولية للإسكواش والبالغ مجموع جوائزها 200 ألف دولار والمقامة حاليا تحت سفح الأهرامات، بعد تغلبه علي الألماني سيمون روسنر بنتيجة 3 / 2 في الدور ربع النهائي للبطولة.

 ومن المنتظر أن تستأنف مباريات الدور ربع النهائي للبطولة بخوض مباراتين في منافسات الرجال حيث يلتقى رامى عاشور مع زميله على فرج

سبق  وأن تأهل محمد الشورجى ونور الشربينى إلى الدور قبل النهائى بعد الفوز علي الألماني سيمون روسنر بنتيجة 3 / 2 وأمنية عبد القوي بنتيجة 3 / 0 علي الترتيب.

 

e7ee7b61c5.jpg
cd58a342c5.jpg

 

 

1d5e3d77a4.jpg

 

e66f52952b.jpg
a2649d7301.jpg

 


المصدر : اليوم السابع

شكرا لمتابعينا قراءة خبر نور الطيب ثالث المصريين المتأهلين لنصف نهائى بطولة الأهرام للإسكواش | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

التالى إسرائيل تهاجم ريال مدريد لاستقباله عهد التميمى | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank