حازم إمام: طائرة خاصة تنقل المنتخب للكونجو؟ كل الدعم للفراعنة

حازم إمام: طائرة خاصة تنقل المنتخب للكونجو؟ كل الدعم للفراعنة
حازم إمام: طائرة خاصة تنقل المنتخب للكونجو؟ كل الدعم للفراعنة

هذا الخبر من موقع Filgoal لا يمانع اتحاد الكرة أمر توفير طائرة خاصة تنقل منتخب مصر إلى الكونجو الشهر المقبل من أجل المباراة الهامة في تصفيات كأس العالم 2018.

ويحل منتخب مصر ضيفا على الكونجو ضمن الجولة الأولى لتصفيات المونديال يوم 9 أكتوبر المقبل في المجموعة التي تضم إلى جوارهما غانا وأوغندا.

وقال حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات لقناة LTC يوم الاثنين: "نعلم أن هيكتور كوبر طلب طائرة خاصة لنقل المنتخب إلى الكونجو، واتحاد الكرة لا يمانع".

وأضاف "في الأسبوع المقبل سنعقد جلسة كمجلس إدارة جديد لاتحاد الكرة مع المدير الفني الأرجنتيني لتلبية طلباته".

ويؤمن نجم الزمالك السابق أن منتخب مصر سيظهر بمستوى مختلف تماما عن ما ظهر في المباراتين الوديتين الأخيريتين ضد غينيا وجنوب إفريقيا.

وأتم "منتخب مصر يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين الجيدين تحت قيادة مدرب جيد، ولذلك سيختلف أداءه كثيرا في المباريات الرسمية".

هذا الخبر من موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر حازم إمام: طائرة خاصة تنقل المنتخب للكونجو؟ كل الدعم للفراعنة في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

التالى اتحاد الكرة يدعو الأندية لاجتماع الاثنين المقبل بسبب الجماهير | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank