عين جوزيه تشاهد مواهب مصر مطلع أكتوبر هذا الخبر من موقع Filgoal

عين جوزيه تشاهد مواهب مصر مطلع أكتوبر هذا الخبر من موقع Filgoal
عين جوزيه تشاهد مواهب مصر مطلع أكتوبر هذا الخبر من موقع Filgoal

يبدأ البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي مشروعه تبني المواهب الكروية المصرية مطلع أكتوبر المقبل.

ففي اطار حرص وزارة الشباب والرياضة برئاسة خالد عبد العزيز علي توسيع قاعدة الممارسة الرياضية فقد تقرر افتتاح اكاديمية مانويل جوزيه لكرة القدم بمركز شباب الجزيرة يوم الاثنين الموافق 3 اكتوبر المقبل، وفقا لبيان الوزارة.

ويتم فتح باب الاشتراك للمرحلة السنية من 7 حتي 14 سنة، وذلك علي ان تقام التدريبات أيام السبت والاثنين والأربعاء من الساعة الخامسة مساءً وحتي التاسعة مساءً.

كما تم الاتفاق على الاستفادة من الامكانيات التي يتمتع بها مركز شباب الجزيرة بعد عملية التطوير الشاملة التي لحقت به، وذلك من خلال تخصيص مقر لادارة الاكاديمية بالمركز وايضا مكتب خاص لمانويل جوزيه وقاعة لعقد لقاءات دورية لجهاز التدريب مع أولياء الأمور.

جدير بالذكر ان مانويل جوزيه سبق وان قام بزيارة تفقدية لمركز شباب الجزيرة، وقد أشاد بالمنشآت الرياضية به والتي سيتم اجراء التدريبات المختلفة لاعضاء الاكاديمية بها.

المدير الفني البرتغالي سيزور القاهرة لمدة أسبوع كل شهر للإشراف على أكاديمية نجوم المستقبل.

وكان جوزيه قد أشار إلى أنه ينوي التبرع براتبه من أكاديمية المواهب إلي الأعمال الخيرية في مصر من أجل مساعدة الأهالي والمرضي في المستشفيات.

هذا الخبر من موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر عين جوزيه تشاهد مواهب مصر مطلع أكتوبر هذا الخبر من موقع Filgoal في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

السابق «مُحارب» يبدأ الجري حول الملعب قبل مران الأهلي | ستاد اهلاوى
التالى اتحاد الكرة يدعو الأندية لاجتماع الاثنين المقبل بسبب الجماهير | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank