الأهلى يستهدف «حمادة» إذا تعثر ضم «فتحى» | ستاد اهلاوى

الأهلى يستهدف «حمادة» إذا تعثر ضم «فتحى» | ستاد اهلاوى
الأهلى يستهدف «حمادة» إذا تعثر ضم «فتحى» | ستاد اهلاوى

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

دخل محمود حمادة، لاعب وسط الإنتاج الحربى، ضمن حسابات الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق، وذلك تحسباً لتعثر المفاوضات مع مسؤولى إنبى لضم حمدى فتحى، وذلك فى ظل عدم وضوح الرؤية حتى الآن، بالرغم من استجابه مسؤولى الأهلى لطلب الفريق البترولى برفع القيمة المادية للصفقة إلى 30 مليون جنيه.

وعلمت «المصرى اليوم» أن محمد يوسف، المدرب العام، هو من قام بترشيح اللاعب، وأبدى إعجابه بقدراته الفنية والبدنية، ولكن سيفتح مسؤولو الأهلى خطوط تفاوض مع الإنتاج الحربى، عقب حسم الأمور بشكل رسمى مع إنبى.

فيما يدرس الجهاز الفنى قيد صالح جمعة فى القائمة الأفريقية للفريق، بديلاً لمحمد محمود، الذى تم التراجع عن قيده بعد تعرضه للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، خلال مباراة سموحة فى بطولة الدورى الممتاز.

ورهن الجهاز الفنى إمكانية قيد صالح جمعة بالتزامه مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ومدى استجابته للبرنامج التأهيلى الذى يخضع له اللاعب منذ فترة.

من جهة أخرى، قرر الجهاز الفنى للفريق، بقيادة مارتن لاسارتى، منح اللاعبين راحة سلبية اليوم الأحد، على أن يستأنف الفريق تدريباته غداً «الإثنين» على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائرى، وذلك لمنح اللاعبين قسطاً من الراحة عقب مواجهة فيتا كلوب الكونغولى التى أقيمت مساء أمس «السبت» فى إطار الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا. فيما أكد الجهاز الطبى جاهزية سعد سمير لمواجهة شبيبة الساورة الجزائرى، وأوضح الجهاز الطبى أن اللاعب تعافى من إصابته بشد فى العضلة الخلفية، ويشارك بشكل منتظم فى التدريبات الجماعية منذ عدة أيام دون أية شكوى. وأشار الجهاز الطبى إلى أن مشاركة اللاعب فى المباراة المقبلة يحددها الجهاز الفنى بقيادة مارتن لاسارتى.

من جهته، قال خالد محمود، طبيب الفريق، إن صلاح محسن سينتظم فى التدريبات الجماعية للفريق بعد مباراة شبيبة الساورة الجزائرى.

وعانى اللاعب من إصابته بشد فى العضلة الضامة أبعدته عن الفريق خلال الفترة الماضية، وبخصوص وليد أزارو أوضح أنه سيجرى أشعة على العضلة الضامة لتحديد موعد انتظامه فى برنامجه التأهيلى، لافتاً إلى أن اللاعب يؤدى تدريبات علاج طبيعى وتدريبات بدنية خفيفة طوال الفترة الماضية، فيما ستحدد الأشعة التى يجريها موعد بدء تنفيذ برنامجه التأهيلى من الإصابة.

ويعانى أزارو من شد فى العضلة الضامة، وأكدت التقارير الطبية للاعب أن فترة غيابه قد تصل لمدة تقترب من ٦ أسابيع.

المصدر : المصرى اليوم

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الأهلى يستهدف «حمادة» إذا تعثر ضم «فتحى» | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصرى اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصرى اليوم مع اطيب التحيات.

السابق برشلونة يسقط أمام ليفانتي 1-2 في ذهاب دور الـ 16 لكأس ملك إسبانيا | ستاد اهلاوى
التالى كاسونجو يشكر جماهير وإدارة الزمالك بعد الإعارة إلى الوحدة السعودي | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank