«فراعنة اليد» فى تحدٍ قوى أمام منتخب قطر بالمونديال | ستاد اهلاوى

«فراعنة اليد» فى تحدٍ قوى أمام منتخب قطر بالمونديال | ستاد اهلاوى
«فراعنة اليد» فى تحدٍ قوى أمام منتخب قطر بالمونديال | ستاد اهلاوى

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تحت شعار لا بديل عن الفوز، يدخل المنتخب الوطنى الأول لكرة اليد اختباراً صعباً اليوم «الأحد»، حينما يلتقى نظيره القطرى، عند الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، فى إطار مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم المقامة حالياً فى ألمانيا والدنمارك، والتى بدأت الخميس الماضى وتستمر حتى السابع والعشرين من يناير الجارى.

يسعى «الفراعنة» لتحقيق الفوز، لتعويض الهزيمة فى الجولة الأولى أمام السويد بنتيجة 27/24 فى المباراة التى أقيمت مساء الجمعة الماضى فى العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، وذلك على ملعب رويا آرينا، وتضم المجموعة الرابعة كلاً من السويد والأرجنتين وقطر وأنجولا.

ويعتبر الفوز حلاً سحرياً من أجل الحفاظ على آمال التأهل للأدوار النهائية للبطولة، وجاءت خسارة المنتخب القطرى فى افتتاح مبارياته فى بطولة كأس العالم أمام أنجولا بنتيجة 24/23 لتزيد من صعوبة المواجهة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز، وتلاشى الآثار السلبية التى خلفتها الهزيمة فى الجولة الماضية، فضلاً عن أن المنتخب القطرى يضم مجموعة من اللاعبين المجنسين.

من جانبه، قال حسين ذكى، المدرب المساعد، إنه على ثقة كبيرة فى إمكانيات اللاعبين، بعدما تم الاستعداد جيداً لخوض غمار منافسات البطولة، لافتاً إلى أن التأهل للأدوار النهائية هو الهدف الذى يلعب من أجله المنتخب الوطنى بالرغم من صعوبة المجموعة الرابعة، مؤكداً أن الجميع سيقاتل من أجل إسعاد الجماهير المصرية، ولتأكيد التفوق على المنتخب القطرى، خاصة أن تاريخ مباريات الفريقين ينحاز لصالح المنتخب الوطنى.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب ثالث جولاته فى بطولة كأس العالم، غداً «الاثنين»، أمام الأرجنتين، فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

المصدر : المصرى اليوم

شكرا لمتابعينا قراءة خبر «فراعنة اليد» فى تحدٍ قوى أمام منتخب قطر بالمونديال | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصرى اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصرى اليوم مع اطيب التحيات.

السابق ليفربول يتخطى برايتون بهدف محمد صلاح | ستاد اهلاوى
التالى كاسونجو يشكر جماهير وإدارة الزمالك بعد الإعارة إلى الوحدة السعودي | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank