«فراعنة اليد» يستقر على خطة الفوز على قطر | ستاد اهلاوى

«فراعنة اليد» يستقر على خطة الفوز على قطر | ستاد اهلاوى
«فراعنة اليد» يستقر على خطة الفوز على قطر | ستاد اهلاوى

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كثف الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى استعداداته لمواجهة منتخب قطر، غدا الأحد، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بالمونديال.

ويأمل المنتخب لتحقيق الفوز لتأكيد أحقيته فى تخطى الدور التمهيدى ورغم قوة المنافس الذى يطلق عليه «مجنسو الدوحة» فى ظل ضمه مجنسين من العديد من دول العالم إلا أن اللاعبين تعاهدوا على تحقيق الفوز وتكريس العقدة المصرية للقطريين، خاصة فى ظل التفوق التاريخى للفراعنة فى كافة مواجهاتهم فى منتخبات الكبار.

من جانبه، قال أحمد الأحمر: عازمون على تشريف كرة اليد المصرية، وجميع اللاعبين على قدر المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاقتهم، وعاقدون العزم على إسعاد الجالية المصرية فى أوروبا بصفة خاصة، والجماهير المصرية بصفة عامة، والتى تعلق على الجيل الحالى آمالا كبيرة لاستعادة اليد المصرية مكانتها فى هذا المحفل العالمى الكبير.

وأضاف الأحمر: سنقدم كل ما لدينا من إمكانيات فى مواجهة الغد أمام منتخب قطر والحفاظ على التفوق التاريخى رغم ما هو معروف عنهم من إمكانيات ولاعبين مجنسين.

يذكر أن البطولة انطلقت أمس الأول بمواجهة تاريخية بين منتخب ألمانيا فى مواجهة كوريا الذى شارك تحت لوائها للمرة الأولى كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية، وفازت ألمانيا 30/19، ووزعت المنتخبات المشاركة فى البطولة على أربع مجموعات بواقع ستة منتخبات فى كل مجموعة، حيث تخوض فرق كل مجموعة دورى من دور واحد فيما بينها لتحديد المراكز الستة.

ويشهد نظام البطولة فى هذه النسخة تغييرا مهما عما كان عليه النظام فى النسخ الثلاث الماضية، حيث يعود نظام البطولة إلى ما كان معمولا به فى نسخة 2011، حيث تتأهل المنتخبات، صاحبة المراكز الثلاثة الأولى فى كل مجموعة، إلى الدور الثانى بينما تتأهل المنتخبات صاحبة المراكز من الرابع إلى السادس فى كل مجموعة لمسابقة «كأس الرئيس» على مراكز «الترضية» من 13 إلى 24.وتقسم المنتخبات الـ12 المتأهلة إلى الدور الثانى إلى مجموعتين، بحيث تضم كل منهما ستة منتخبات، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثانى من كل مجموعة إلى المربع الذهبى للبطولة.

المصدر : المصرى اليوم

شكرا لمتابعينا قراءة خبر «فراعنة اليد» يستقر على خطة الفوز على قطر | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصرى اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصرى اليوم مع اطيب التحيات.

التالى جماهير ليفربول تنتقد أداء «صلاح» أمام واتفورد | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank