الصفقات الشتوية فى تدريبات الاتحاد السكندرى استعداداً لمواجهة الدراويش | ستاد اهلاوى

الصفقات الشتوية فى تدريبات الاتحاد السكندرى استعداداً لمواجهة الدراويش | ستاد اهلاوى
الصفقات الشتوية فى تدريبات الاتحاد السكندرى استعداداً لمواجهة الدراويش | ستاد اهلاوى

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

فتح الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، خطوط الاتصال مع الدكتور شريف سعد، مدير عام استاد الإسكندرية، لمتابعة جاهزية الاستاد لاستقبال تنظيم مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، وأكد محافظ الإسكندرية استعداد المحافظة التام لتذليل كافة الصعاب لإنهاء أى معوقات من أجل الخروج بالمباريات التى ستقام على الاستاد فى أفضل صورة.

من جانبه أكد شريف سعد، مدير الاستاد، على جاهزية الملعب بالمدرجات وكافة الخدمات الأخرى، وأن العمل جارٍ للانتهاء من دهانات السور الخارجى، ووعد بظهور استاد الإسكندرية بأبهى صوره خلال العرس الأفريقى الكبير.

فيما أبدى وليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادى بفريق الكرة بالاتحاد السكندرى، سعادته الكبيرة بعد حصول مصر على شرف تنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا. وأضاف صلاح الدين أن فوز مصر بتنظم البطولة هو بمثابة قوة كبيرة لبلادنا.

وأشار إلى أن الفوز بهذا الاكتساح شىء يحسب لاتحاد الكرة، فهو يدل على بذل مجهود كبير من قبل الجبلاية من أجل نجاح الدعم لملف الفراعنة. وواصل «أتمنى أن تكون بداية خير، وأن ترجع الكرة بشكلها الطبيعى ويكون تواجد الجماهير بشكل مشرف».

على الجانب الآخر، توالت تعاقدات النادى، فبعد الانتهاء من صفقة صبرى رحيل، وكذلك عمار حمدى، لاعب النصر السابق الذى اشتراه الأهلى من النصر بمبلغ 10 ملايين جنيه، نجح نادى الاتحاد فى الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور، كما نجحت إدارة النادى فى الحصول على خدمات محمد أنور، قلب دفاع فريق وادى دجلة، مقابل مبلغ 700 ألف جنيه، وكذلك هشام صلاح، ظهير أيمن نادى المصرية للاتصالات، لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم.

من ناحية أخرى، أدى فريق الكرة الأول بالنادى تدريباته فى إطار الاستعداد لمواجهة الإسماعيلى يوم 29 يناير الجارى بمدينة الإسماعيلية فى الجولة الـ20 لبطولة الدورى الممتاز، وانتظم فى المران الوافدون الجدد، صبرى رحيل، وعمار حمدى، والمدافع البرازيلى، واليس دا سيلفا، وهشام صلاح، الظهير الأيمن القادم من صفوف المصرية للاتصالات، وظهروا بصورة طيبة، فيما غاب الثنائى أحمد نبيل «مانجا» والبلجيكى ديريك تشوكا عن التدريبات، ومعهما ويلسون أكاكبو وإيمانويل بناهينى لانضمامهما لصفوف نادى الشعلة السعودى مؤخراً.

وأعلن نادى الاتحاد عن إتمام انتقال عاشور الأدهم، لاعب وسط الفريق، إلى نادى حرس الحدود بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وحسب بيان النادى، فإنهم وافقوا على انتقاله إلى حرس الحدود نظرا لأن عقده مع الفريق ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وتقديرا لمجهوداته مع النادى.

يذكر أن عاشور الأدهم يلعب فى الاتحاد منذ عام 2015 قادما من النادى المصرى، وانتقل اللاعب إلى نادى المريخ السودانى منتصف الموسم قبل الماضى، على سبيل الإعارة، قبل أن يعود للفريق السكندرى.

وبدأ الأدهم مسيرته فى النادى المصرى، قبل أن ينتقل إلى الزمالك عام 2010، ومنه إلى الجونة بعد موسم واحد مع الفريق الأبيض. عاشور عاد بعد ذلك إلى المصرى فى 2013، قبل أن ينتقل للزمالك فى 2015 ولعب هذا الموسم 8 مباريات فقط مع الاتحاد السكندرى فى بطولة الدورى، ولم يسجل فيها أى هدف.

المصدر : المصرى اليوم

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الصفقات الشتوية فى تدريبات الاتحاد السكندرى استعداداً لمواجهة الدراويش | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصرى اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصرى اليوم مع اطيب التحيات.

التالى جماهير ليفربول تنتقد أداء «صلاح» أمام واتفورد | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank