زوجة «إيكاردى» تُشعل أزمة الأرجنتينى مع إنتر ميلان | ستاد اهلاوى

زوجة «إيكاردى» تُشعل أزمة الأرجنتينى مع إنتر ميلان | ستاد اهلاوى
زوجة «إيكاردى» تُشعل أزمة الأرجنتينى مع إنتر ميلان | ستاد اهلاوى

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشفت واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال النجم الأرجنتينى ماورو إيكاردى، أن المهاجم لن يمدد عقده مع ناديه إنتر ميلان الإيطالى لكرة القدم. وحسب صحيفة «آس»، الإسبانية، فإن واندا نارا عقدت جلسة مع مسؤولى «النيرازورى» وأخبرتهم بأن ماورو إيكاردى سيرحل عن الفريق مع نهاية عقده فى عام 2021.

وقالت واندا: «نحن بعيدون جدا عن التوصل لاتفاق، التقارير المنتشرة فى إيطاليا لا صحة لها، لم نتلق عرضا مرضيًا من إنتر حتى الآن». وواصلت زوجة اللاعب: «لن أنكر أن التوصل لاتفاق أمر ممكن، ولكن فى الوقت الحالى هذا مستبعد، ليس من المنطقى أن يُجدَد عقد ماورو بنفس المقابل المادى الذى يتقاضاه حاليا».

واختتمت واندا تصريحاتها: «نؤمن بأن ماورو قيمته أكبر من ذلك، هناك عدة أندية مهمة مهتمة بالتعاقد معه، منها أكبر ناديين فى إسبانيا على سبيل المثال، وتجمعنا معهما علاقة رائعة، بالإضافة إلى نادٍ إنجليزى وآخر فرنسى».

ويحصل إيكاردى حاليا على 7 ملايين يورو سنويا مع إنتر، وذكرت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت»، الإيطالية، أن المهاجم الأرجنتينى يرغب فى تقاضى 8 ملايين يورو سنويا، كما يرغب النادى فى وضع شرط جزائى قيمته 110 ملايين يورو فى العقد الجديد لقائده. فى نفس السياق، سلطت الصحف الإيطالية على أزمات ماورو إيكاردى وجونزالو هيجواين، مهاجمى إنتر وميلان، وإمكانية رحيلهما عن الدورى الإيطالى.

وقالت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت»: «إيكاردى وإنتر ميلان، 100 ألف يورو غرامة على اللاعب بسبب التأخير.. يد ماروتا: غرامة كبيرة على اللاعب الذى جاء فى وقت متأخر، وواندا نارا تُحذر: طريق التجديد طويل، وهناك فرق أخرى تريد ضم إيكاردى».

وعنونت صحيفة «توتو سبورت»: «الهروب من ميلانو، إيكاردى وهيجواين يهزان إنتر وميلان.. واندا، زوجة ووكيلة إيكاردى الذى تم تغريمه بسبب التأخير، تدفع تجديد العقد بعيدًا وتطلب 10 ملايين فى الموسم.. أما البيبيتا فاحتمال الانضمام إلى تشيلسى يتزايد».

وخرجت صحيفة «كوريرى ديللو سبورت» بعنوان: «إيكاردى يثير المخاطر، صافرات إنذار إسبانية تتزايد: وماوريتو يتوقع أن يعامله إنتر مثل ديبالا وهيجواين.. وواندا تحذر: أنا أتفاوض مع 4 أندية كبرى».

المصدر : المصرى اليوم

شكرا لمتابعينا قراءة خبر زوجة «إيكاردى» تُشعل أزمة الأرجنتينى مع إنتر ميلان | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصرى اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصرى اليوم مع اطيب التحيات.

التالى جماهير ليفربول تنتقد أداء «صلاح» أمام واتفورد | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank