أمير مرتضى: مشوار الدوري لا يزال طويلًا.. وهدفنا حصد اللقب | ستاد اهلاوى

أمير مرتضى: مشوار الدوري لا يزال طويلًا.. وهدفنا حصد اللقب | ستاد اهلاوى
أمير مرتضى: مشوار الدوري لا يزال طويلًا.. وهدفنا حصد اللقب | ستاد اهلاوى

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، إن الفريق يدخل كل مباراة ببطولة الدوري العام وهدفه الحصول على الثلاث نقاط، للاستمرار على عرش القمة من أجل التتويج بالبطولة خلال الموسم الحالي.


وأشار المشرف العام إلى أن مشوار البطولة لا يزال طويلًا، والفوز والخسارة والتعادل أمور ورادة في كرة القدم، والأهم هو كيفية التعامل مع أي كبوة يتعرض لها الفريق من أجل العودة بشكل أقوى.

وأوضح أمير مرتضى أن الزمالك يلعب كل مباريات البطولات مباراة بمباراة، وبمجرد خوض أي لقاء يغلق ملفه بالإيجابيات والسلبيات، ويفكر في المواجهة الجديدة .

وطلب المشرف العام من الجماهير الزملكاوية أن تظل داعمه وبمنتهى القوة للاعبين، ومساندتهم في حال أي تعثر وليس في الانتصارات فقط، لأن ذلك يمنحهم دفعة قوية للعودة سريعاً ويزيد لديهم الثقة في أنفسهم.

المصدر : المصرى اليوم

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أمير مرتضى: مشوار الدوري لا يزال طويلًا.. وهدفنا حصد اللقب | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصرى اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصرى اليوم مع اطيب التحيات.

السابق الإسماعيلي يطير إلى المغرب استعدادًا لمواجهة الرجاء في كأس زايد | ستاد اهلاوى
التالى محمد يوسف يعلن قائمة الأهلي لمباراة بتروجت | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank