إبراهيم عثمان يواصل جلساته التحفيزية مع لاعبي الإسماعيلي | ستاد اهلاوى

إبراهيم عثمان يواصل جلساته التحفيزية مع لاعبي الإسماعيلي | ستاد اهلاوى
إبراهيم عثمان يواصل جلساته التحفيزية مع لاعبي الإسماعيلي | ستاد اهلاوى

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

واصل المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، المشرف العام على قطاع الكرة، اجتماعاته مع لاعبى الفريق الأول من أجل الاستماع إلى مشاكلهم والصعوبات التي تواجههم في الفترات الأخيرة.

حيث اجتمع عثمان مع عدد من اللاعبين بشكل فردى قبل أن يجتمع مع أعضاء الفريق والجهاز الفنى، لحثهم على الفوز والصعود لدور الـ٣٢ من البطولة الأفريقية وتعديل مسار الفريق في بطولة الدورى العام.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي، خلال الجلسة وعد المهندس إبراهيم عثمان لاعبيه بمكافآت كبيرة في حالة تخطى بطل بوروندى في البطولة الأفريقية والرجاء المغربى في البطولة العربية.

في الختام تعهد جميع اللاعبين والجهاز الفنى ببذل مجهود مضاعف خلال المباريات القادمة لمصالحة الجماهير، وتعديل وضع الفريق في جدول الدورى، والاستبسال للوصول إلى مركز أفضل في البطولتين الأفريقية والعربية.

المصدر : المصرى اليوم

شكرا لمتابعينا قراءة خبر إبراهيم عثمان يواصل جلساته التحفيزية مع لاعبي الإسماعيلي | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصرى اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصرى اليوم مع اطيب التحيات.

السابق خطايا السنوات الثلاث.. ما الذي يحتاجه الأهلي في يناير للخروج من أزمته؟ | ستاد اهلاوى
التالى محمد يوسف يعلن قائمة الأهلي لمباراة بتروجت | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank