المصرى يتراجع عن ضم «مدبولى» | ستاد اهلاوى

المصرى يتراجع عن ضم «مدبولى» | ستاد اهلاوى
المصرى يتراجع عن ضم «مدبولى» | ستاد اهلاوى

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

رفض الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى المصرى ضم أحمد مدبولى، لاعب الزمالك، فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

كانت جلسة جمعت حسام حسن واللاعب عرض خلالها مدبولى الانضمام لفريق المصرى بعد خروجه من حسابات المدير الفنى للزمالك، وهو ما رحب به حسام حسن قبل أن يتراجع عن ضم اللاعب.

فى سياق مختلف، تقرر فتح باب الحجز الإلكترونى للتذاكر فئات «المدرج البحرى، المدرج الغربى (قبلى، بحرى)، المقصورة يمين وشمال» لمباراة المصرى والهلال السودانى والمقرر إقامتها على ستاد المصرى ببورسعيد فى التاسعة مساء يوم الأربعاء 29 أغسطس ضمن الجولة السادسة من المجموعة الثانية.

وتقرر فتح الحجز للجماهير حتى نفاد التذاكر المخصصة للمباراة، مع استمرار عمليات التسجيل الإلكترونى أيضاً للمشجعين الراغبين فى تسجيل بياناتهم تمهيداً لحجز التذاكر حتى نفاد التذاكر المخصصة، وتقررت أسعار التذاكر على النحو التالى: تذكرة المدرج البحرى: 50 جنيهاً، والمدرج الغربى «قبلى، بحرى»: 40 جنيهاً، والمقصورة يمين وشمال: 500 جنيه.

المصدر : المصرى اليوم

شكرا لمتابعينا قراءة خبر المصرى يتراجع عن ضم «مدبولى» | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصرى اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصرى اليوم مع اطيب التحيات.

التالى «كاف» يعلن تطبيق تقنية «فار» في كأس أمم أفريقيا 2019 | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank